سينما وتلفزيون

انتهاء تصوير مسلسل "أصعب قرار" في الرياض

انتهاء تصوير مسلسل "أصعب قرار" في ا...

محتوى مدفوع

تسابق أسرة مسلسل "أصعب قرار" الزمن في مونتاج الحلقة الأخيرة من العمل تمهيدا لعرضها في نهاية الشهر الكريم وكانت الحلقة قد تم تصويرها منذ عدة أيام بالعاصمة السعودية الرياض. واستغرق تصوير آخر حلقاته التي حملت اسم "أنا وأختي" 4 أيام بمشاركة الفنانين ليلى السلمان ومحمد الكنهل ويامور ومروة محمد وبدر اللحيد ولينا السلطان ومخرج الحلقة الأخيرة المخرج السعودي ماجد ربيعان، تأليف سوفيا دامرجيان.     مسلسل "أصعب قرار" مكون من 28 قصة أخرجها عدد من المخرجين هم إياد الخزوز وسميرعارف وماجد ربيعان وعمار رضوان ومازن السعدي وفراس أبو الهيجا. وتم تنفيذهم بتقنية أقرب للأفلام منها للأعمال الدرامية. ويشارك في بطولة الحلقات

تسابق أسرة مسلسل "أصعب قرار" الزمن في مونتاج الحلقة الأخيرة من العمل تمهيدا لعرضها في نهاية الشهر الكريم وكانت الحلقة قد تم تصويرها منذ عدة أيام بالعاصمة السعودية الرياض.

واستغرق تصوير آخر حلقاته التي حملت اسم "أنا وأختي" 4 أيام بمشاركة الفنانين ليلى السلمان ومحمد الكنهل ويامور ومروة محمد وبدر اللحيد ولينا السلطان ومخرج الحلقة الأخيرة المخرج السعودي ماجد ربيعان، تأليف سوفيا دامرجيان.

   

مسلسل "أصعب قرار" مكون من 28 قصة أخرجها عدد من المخرجين هم إياد الخزوز وسميرعارف وماجد ربيعان وعمار رضوان ومازن السعدي وفراس أبو الهيجا. وتم تنفيذهم بتقنية أقرب للأفلام منها للأعمال الدرامية.

ويشارك في بطولة الحلقات عدد كبير من النجوم العرب منهم خالد سامي، ليلى السلمان، مريم الغامدي، مروة محمد، تركي اليوسف، ماجد المطرب، أحمد شعيب، فاطمة الحوسني، شيلاء سبت، شيماء سبت، بدر اللحيد، عبدالله الحارثي، نينا مغربي، أميرة محمد، وئام الدحماني، إبراهيم الزدجالي، يامور.

مسلسل "أصعب قرار" حقق نسب مشاهدة الحلقات المرتفعة، وهو من إنتاج i see production، وأشرف على إنتاج العمل أيهم الزيود.

وتحمل الحلقات مجموعة من العناوين تعكس موضوعاتها منها "نور وظلام" و"الإرهاب" و"صلة الرحم" و"القاصرات" و"كسر صورة". وأشرف على العمل في جميع حلقاته المخرج إياد الخزوز.

اترك تعليقاً