سينما وتلفزيون

ثورة غضب بسبب المسلسل السعودي "شباب البومب"

ثورة غضب بسبب المسلسل السعودي "شباب...

أثار مسلسل "شباب البومب" الذي سيعرض في رمضان، عاصفة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ بعنوان #نطالب_بإيقاف_شباب_البومب. معتبرين أن المسلسل ينّمي أساليب وعادات الشوارع في الأطفال تحت شعار "الكوميديا"، ويركز على أمور تافهة على حد تعبير الغالبية، كما دعوا المسؤولين لإيقاف المسلسل وعدم عرضه. ومن أبرز التغريدات التي جاءت: #نطالب_بايقاف_شباب_البومب أتفق وبقوة وياليت الأجزاء اللي قبّل تنحذف لان أطفالنا أصبحو نسخه مصغره عن شخصية عامر .. pic.twitter.com/xDmJQehGNK — الحرّبي٨٧.. (@aiiix_48) May 14, 2017 "مسلسل كله مهازل وألفاظ سوقية جميع من تابعه تعلموا الالفاظ البذيئة والحركات المرفوضة نتمنى كمشاهدين إيقافه". وعلق آخر: "عندما ينظر الأطفال لمثل

أثار مسلسل "شباب البومب" الذي سيعرض في رمضان، عاصفة من الغضب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ بعنوان #نطالب_بإيقاف_شباب_البومب.

معتبرين أن المسلسل ينّمي أساليب وعادات الشوارع في الأطفال تحت شعار "الكوميديا"، ويركز على أمور تافهة على حد تعبير الغالبية، كما دعوا المسؤولين لإيقاف المسلسل وعدم عرضه.

ومن أبرز التغريدات التي جاءت:

"مسلسل كله مهازل وألفاظ سوقية جميع من تابعه تعلموا الالفاظ البذيئة والحركات المرفوضة نتمنى كمشاهدين إيقافه".

وعلق آخر: "عندما ينظر الأطفال لمثل هؤلاء كـ قدوة هنا يجب أن نقلق عليهم فكيف لمن يمثل السربته والفشل أن يكون قدوة، أوقفوه".

بينما اعتبر آخر أن: "مسلسل طول الحلقة تفحيط وهياط وخياس وآخر دقيقة نصيحة فاشلة !دقيقه نصيحه لاتساوي حلقة هابطه موجهة للأطفال".

والجدير ذكره أن مسلسل "شباب البومب" يتناول في جزئه السادس القضايا الشبابية بأسلوب كوميدي ساخر من خلال حلقات منفصلة، يركز فيها على الأحداث الاجتماعية التي برزت خلال العام الماضي في قالب يتنوع بين الرياضة والكوميديا، من خلال مجموعة من المواهب والوجوه الجديدة.

ويشارك في بطولة المسلسل فيصل العيسى، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان القطيب، وعبدالعزيز الفريحي، وشفيقة يوسف، وساره اليافعي، وعلي المدفع، وغيرهم.

والعمل من كتابة عدد من الأسماء البارزة مثل محمد الفهادي، وأحمد الزهراني، وعبدالله الوليدي، وهو من إخراج سمير عارف.

اترك تعليقاً