سينما وتلفزيون

المخرجة الأردنية دارين سلّام: فيلم "فرحة" حصد جائزتين في دبي السينمائي (فيديو فوشيا)

المخرجة الأردنية دارين سلّام: فيلم...

عبّرت المخرجة الأردنية دارين سلّام عن فرحها الشديد بحصول فيلمها "فرحة" على جائزتي "ART" و"جائزة وزارة الداخلية عن أفضل سيناريو مجتمعي بقيمة مئة ألف دولار، تذهب لتمويل الفيلم الفائز. وفي حديثها لفوشيا قالت دارين: "لا أستطيع أن أصف لكم فرحتنا والمفاجأة الكبيرة بالنسبة لي ولطاقم العمل بالجائزة التي ستزيد من حماسنا على إنجازالفيلم ورغبتنا بالتفرّغ له تماماً. وشرحت دارين ملخّصاً، للفيلم الذي لا يزال في مرحلة مبكرة من إنجازه قائلةً: "الفيلم يتحدّث عن نكبة الـ 48 ولكن بطريقة مختلفة، حيثُ يراها من منطور طفلة بعمر الثانية عشرة"، آملةً أن يحوز على إعجاب الجميع بعد الانتهاء من تصويره. المزيد في الفيديو...

عبّرت المخرجة الأردنية دارين سلّام عن فرحها الشديد بحصول فيلمها "فرحة" على جائزتي "ART" و"جائزة وزارة الداخلية عن أفضل سيناريو مجتمعي بقيمة مئة ألف دولار، تذهب لتمويل الفيلم الفائز.

وفي حديثها لفوشيا قالت دارين: "لا أستطيع أن أصف لكم فرحتنا والمفاجأة الكبيرة بالنسبة لي ولطاقم العمل بالجائزة التي ستزيد من حماسنا على إنجازالفيلم ورغبتنا بالتفرّغ له تماماً.

وشرحت دارين ملخّصاً، للفيلم الذي لا يزال في مرحلة مبكرة من إنجازه قائلةً: "الفيلم يتحدّث عن نكبة الـ 48 ولكن بطريقة مختلفة، حيثُ يراها من منطور طفلة بعمر الثانية عشرة"، آملةً أن يحوز على إعجاب الجميع بعد الانتهاء من تصويره.

المزيد في الفيديو...

 
اترك تعليقاً