إلهام شاهين: حلم عمري ضاع.. ومحظوظة لأنني خُلقت فنانة

إلهام شاهين: حلم عمري ضاع.. ومحظوظة لأنني خُلقت فنانة

كشفت الممثلة المصرية إلهام شاهين أن حلم عمرها ضاع برحيل مواطنها المخرج يوسف شاهين؛ لأنها كانت تتمنى تجسيد شخصية الملكة حتشيبسوت في فيلم سينمائي.

وأضافت شاهين خلال ندوتها في مهرجان "جربة" بتونس أنها كانت قد اتفقت مع يوسف شاهين على تقديم شخصية حتشيبسوت بعد عرض فيلم "هي فوضى" لكن برحيله توقّف حلمها.

وأوضحت الممثلة المصرية أنها لا يمكنها تجسيد الملكة المصرية حاليا؛ لأن عمرها غير مناسب، مشيرة إلى أن حتشيبسوت فارقت الحياة بعمر 30 عاما.

ولفتت أيضًا إلى أنه لا يوجد منتج يستطيع تحمل تكلفة إنتاج الفيلم، كما أنها ليس لديها القدرة على إنتاجه في الوقت الحالي.

على صعيد آخر، أكدت إلهام شاهين خلال الندوة أنها محظوظة بأنها "خُلقت"فنانة؛ إذ قالت"عشت 101 شخصية أنا بحب الفن هو مش وظيفتي وبس، ولكن بحب أعمل شخصيات بعيدة عني ومش شبهي لأني عايزة أعيش حياة تانية بمشاكلها وطريقتها وملابسها".

وتحدثت عن المرأة ودورها في المجتمع، قائلة إنها تحاول في كل دور أن تدافع عن المرأة من طبقات مختلفة؛ لأن المرأة لا تكون قوية إلا عندما تحقق ذاتها اقتصاديًا.

وأضافت شاهين: "المرأة عندما تعمل لا تحتاج للرجل، وليس من حق الأهالي أن يتحكموا في مصير أولادهم".

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان 2022، بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com