هالي بيري وأدريان برودي وآخرون يغنون "وسع وسع" مع أحمد سعد

هالي بيري وأدريان برودي وآخرون يغنون "وسع وسع" مع أحمد سعد

وثق الفنان المصري أحمد سعد أجواء تأدية أغنيته الشهيرة "وسع وسع" على هامش ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم في جدة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 7 ديسمبر/ كانون الأول.

وظهر في الفيديو الذي نشره سعد عبر حسابه في إنستغرام عدد من نجوم المهرجان ومنهم هالي بيري، أدريان برودي، في فؤاد، لينا ملايكة، باز فيجا، محمد سامي، وهم يغنون مع الفنان المصري وسط أجواء من الرقص.

وكان أحمد سعد قد أحيا حفل ختام المهرجان برفقة النجمة اللبنانية إليسا، ونشر مجموعة صور عبر حسابه في إنستغرام، علق عليها: "حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، شكرا لإدارة المهرجان ووزارة الثقافة.. وكل الشكر لوزير الثقافة سمو الأمير بدر بن فرحان.. وشكرا للجمهور اللي كله طاقة إيجابية كنت مبسوط جدا معاكم".

وكان من أبرز النجوم المشاركين في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي علياء بهات، جيسون ستاثام، نيكولاس كيج، أندرو غارفيلد، أدريان برودي، فريدا بينتو، غوينيث بالترو، سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس، ريا أبي راشد.

وحضر أيضًا يعقوب الفرحان، ماهلاغا جابري، ستيفاني عطالله، زينة مكي، سوسن بدر، ظافر العابدين، إلهام شاهين، هالة سرحان، علي الكلثمي، إبراهيم الخيرالله، محمد الغراوي، سمية رضا، عبدالله السدحان، ماريا البحراوي (بطلة فيلم نورا) خيرية أبو اللبن، ريم الحبيب، وفاتن أحمد، درة، مهيرة عبد العزيز، فريدا بنتو، أمينة خليل، سنتيا صمويل، فاطمة البنوي، وغيرهم الكثير.

واستعرض النجوم والنجمات إطلالاتهم على السجادة الحمراء وأمام عدسات المصورين، إذ تنوعت أزياؤهم ما بين الفساتين والبدلات وغيرها.

هالي بيري وأدريان برودي وآخرون يغنون "وسع وسع" مع أحمد سعد
5 نجاحات حققها "البحر الأحمر السينمائي" في دورته الثالثة.. تعرف عليها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com