طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيزسوشال ميديا

مؤلفة "بقينا اتنين" تكشف مصير دور طارق عبد العزيز بعد وفاته

أكدت أماني التونسي مؤلفة مسلسل "بقينا اتنين"، أنه لن يتم حذف المشاهد الخاصة بالفنان الراحل طارق عبد العزيز في العمل، رغم انتهائه من تصوير 50% من مشاهده فقط.

وأوضحت أماني خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "تفاصيل" أنها لن تجعل الجمهور يشعر بوجود نقص في العمل، فهي بدورها ستشاهد آخر مشهد ظهر به عبد العزيز، وتقدم الحل الدرامي لاختفائه أو عدم ظهوره.

وقالت أماني: "المعالجة الدرامية عبارة عن خلق أحداث جديدة للشخص الذي توفى ولم يكمل دوره، وتكملة الأحداث بشكل مضبوط بحيث أن يشاهد الجمهور العمل ولا يدرى بالظرف الطارئ الذي حدث، سوى من خلال الإهداء الذي يظهر على تتر العمل".

وحول رفضها حلول فنان بديل عن الراحل طارق عبدالعزيز، بيّنت المؤلفة أن الجمهور لا يتقبل تبديل الفنان بعد مرور 10 حلقات، بسبب تعلقهم به، مردفة: "هو صور 50 في المئة من المسلسل وده شيء مش قليل ولا كتير، بس دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي".

ولفتت أماني إلى أن عبد العزيز يقدم في المسلسل شخصية تتميز بخفة الدم ومحبة للحياة ولا تدرك الزمن، ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورا هاما، مبينة شدة تعلقه بالدور وتقديمه خلاله أداء مميزا.

وفاته

وتوفي طارق عبد العزيز يوم الأحد 26 نوفمبر، عن عمر يناهز 55 عاما، أثناء تصوير مسلسل "بقينا اتنين".

وحرص عدد من النجوم على حضور الجنازة ومواساة أسرة الراحل، بينهم الفنان محمد هنيدي وداليا مصطفى وعمرو عبد الجليل وشريف منير ومصطفى قمر ونهال عنبر ومحمد رياض وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا والمنتج جمال العدل وأحمد داش وعلاء مرسي وإيهاب فهمي وأشرف زكي.

ومسلسل "بقينا اتنين"، من المقرر عرضه يوم 2 ديسمبر على قناة ON، ويشارك في بطولته كل من: شريف منير، ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، ومروة عبد المنعم، وتامر فرج، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي، وهو من إخراج طارق رفعت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com