ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة ووالدها الراحل
ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة ووالدها الراحل

وفاة والد الأميرة رجوة الحسين.. وولي العهد الأردني ينعاه

توفي والد الأميرة رجوة الحسين، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، مساء الأحد، بحسب الديوان الملكي الأردني.

وأعلن الديوان الملكي الحداد على الراحل في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من اليوم الأحد 18 فبراير/شباط، وذلك بأمر من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأعرب الديوان الملكي عن صادق التعازي وخالص المواساة للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والعائلة الملكية، وأسرة الفقيد وعائلة السيف، بهذا المصاب.

كما نعى ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والد زوجته، وكتب عبر "إنستغرام": بمزيد من الحزن والأسى، ننعى فقيدنا والد زوجتي عمي الحبيب أبا فيصل، عرفناه دمثاً كريماً صاحب خُلق ودين. ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره. رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه وألهمنا الصبر والسلوان.

وكان الجمهور قد عرف خالد السيف خلال ظهوره في مراسم حفل زفاف ابنته الأميرة رجوة والأمير الحسين بن عبدالله الثاني في شهر يونيو/حزيران 2023، في العاصمة الأردنية عمّان.

يذكر أن خالد السيف مواليد 1953 متزوج بعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، ولديه 4 أبناء هم فيصل ونايف ودانا والأميرة رجوة.

تخرج والد الأميرة رجوة في الجامعة الأمريكية في بيروت بتخصص هندسة مدنية، حيث أسس شركة "آل سيف مهندسون مقاولون"، والتي تعد الآن إحدى أكبر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى عدة شركات في قطاعات مختلفة.

ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة ووالدها الراحل
الملكة رانيا تتحدث عن أبنائها.. وهذه كانت نصيحتها لـ رجوة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com