دانا جبر
دانا جبرإنستغرام

دانا جبر توثق صورة والدتها وتستذكرها بكلمات مؤثرة بعد عام على رحيلها

أعربت الفنانة السورية دانا جبر، عن ألمها العميق في الذكرى الأولى لوفاة والدتها هنادي جبر، واصفة رحيلها "بالفاجعة" لأن دموعها تنهمر كل يوم، متمنية لها الرحمة والمغفرة.

ونشرت جبر عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة لوالدتها الراحلة، وعلقت قائلة: "مرت سنة ولا يزال رحيلك فاجعة اسكتت الألم داخلي، ولا زالت دموعي تنهمر في كل يوم يأتي بدونك، اللهم ارحم أمي وجميع أمهات العالم".

وأضافت: "فقدانها كان أمرا فظيعا لا يمكن تصوره أبدا، رحم الله قلوبا رحلت ولم تنسى، وجبر الله قلوبا اشتاقت فدعت، اللهم طيب ثرى أمي وأكرم مثواها، واجعل الجنة مستقرها ومأواها".

وفاة والدة دانا جبر

وكانت هنادي جبر، قد توفيت في 4 مارس/ آذار عام 2022.

وتُعد الراحلة هنادي جبر، الوحيدة من بين شقيقاتها التي لم تدخل عالم التمثيل، على الرغم من انتمائها إلى أكبر عائلة فنية في سوريا، فوالدها هو الراحل محمود جبر، وأعمامها هم الراحلون ناجي وهيثم وسمير جبر، ووالدتها هيفاء واصف، وخالتها منى واصف، أما شقيقاتها فهما مرح وليلى جبر.

وضع الفنانة بعد رحيل والدتها

وأعربت الفنانة دانا جبر في إحدى إطلالاتها الإعلامية عن ألمها وحزنها الشديد بعد فقدان والدتها، واصفة تلك الخسارة بالكبيرة لها على كافة الأصعدة، نظرا لعدم وجود أي شخص يعوض فقدان الأم.

وتحدثت عن العلاقة الجميلة التي كانت تربطها بالراحلة، مشيرة إلى أنها كانت الأم والصديقة والشقيقة بالنسبة لها، وأنها ترافقها دائما.

وأكدت جبر أنها أصيبت بحالة من الضياع منذ اكتشاف مرض والدتها بالسرطان وحتى وفاتها، مع التأكيد على دور خالاتها في الوقوف إلى جانبها ومساندتها في مصابها الأليم.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة دانا جبر مسلسل "بيوت من ورق"  ‏تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد، وبطولة عدد من النجوم وهم: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل، يزن السيد.‏

والعمل درامي اجتماعي، يتألف من 50 حلقة، تدور قصته بين الأكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية.

logo
فوشيا
www.foochia.com