نور الغندور
نور الغندورإنستغرام

علاقة حب نور الغندور ووديع الشيخ تنفي شائعات ارتباطها بمنتج لبناني

مصالحة ماغي بو غصن وباميلا الكيك سبقت حفل "ضيافة"

تشير المعلومات التي حصل عليها موقع "فوشيا"، إلى أن ما أثير عن مصالحة جمعت الفنانتين اللبنانيتين ماغي بو غصن وباميلا الكيك، مؤخراً على هامش فعاليات "مهرجان ضيافة" الذي أقيم في إمارة دبي مؤخراً، غير دقيقة.

ووفقاً لما علم "فوشيا"، فإن العلاقة بين النجمتين كانت قد عادت طبيعية، منذ عدة سنوات، ولم تكن وليدة الحفل الأخير، حيث كانت باميلا قد زارت ماغي بالمستشفى، إثر تعرض الأخيرة لوعكة صحية، كما كانت ماغي من أوائل النجوم الذين اطمأنوا على حالة باميلا، عند تعرضها إلى كسر في قدمها.

وقد يكون حفل "مهرجان ضيافة"، بادرة جديرة باهتمام الجمهور ووسائل الإعلام؛ كون الفنانتين التقيتا للمرة الأولى منذة فترة طويلة، علناً، وقد يحفزهما الأمر لكي تظهرا فنياً في عمل مشترك قريباً، في ظل ترحيب الجمهور باجتماعهما معاً.

نور الغندور
مصالحة باميلا وماغي وكلمات مؤثرة عن غزة.. أبرز لقطات مهرجان ضيافة

وحصل "فوشيا" أيضاً على معلومات مؤكدة، تخص الشائعات التي تم الترويج لها مؤخراً، عن زواج المنتج اللبناني جمال سنّان، بالفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، خاصة في ظل وجود نور، بطلة شبه دائمة في الأعمال التي تنتجها شركة "إيلغز فيلم" التي يملكها سنّان، وآخرها مسلسل "عرابة بيروت".

ويستطيع "فوشيا" التأكيد، بأن أخبار ارتباط سنّان ونور، عارية من الصحة، في ظل علاقة الحب الواضحة والمتينة التي تجمع سنان بزوجته الفنانة ماغي بو غصن، حيث لا يترك مناسبة إلا ويعبر عن حبه لزوجته التي يعتبرها من أهم النجمات في الوطن العربي، ويحثها على تقديم الأعمال التي تترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

كما تجمع علاقة صداقة وطيدة بين ماغي ونور، في ظل الأخبار الرائجة وشبه المؤكدة عن علاقة حب تجمع نور، بالفنان اللبناني وديع الشيخ، خاصة في ظل تواجدها بكثرة في بيروت خلال الشهور الماضية.

وكانت ماغي وزوجها، احتفلا قبل أيام قليلة بعيد ميلاد نور الغندور، حيث كتبت لها ماغي: "سنين كثيرة مليئة بالنجاح والصحة وراحة البال يا حبيبة قلبي، وعقبال المية"، فيما تمنى لها سنّان عمراً مديداً مليئاً بالكثير من النجاحات والمزيد من التألق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com