نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

نادين نجيم برفقة خطيبها: "اترك كلامهم يحرق قلبهم".. وميسي يقدم لابنها هدية

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على إعطاء متابعيها نصيحة عاطفية، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، حتى لا يفقدوا الفرصة في إيجاد الحبّ.

ونشرت نجيم صورة وهي تحتضن خطيبها ناريغ ناربيكيان، وكتبت: "لا تفقد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى، قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون".

وأضافت النجمة اللبنانية التي نجحت بإيجاد الحبّ بعد 5 سنوات من طلاقها: "بعض الناس تكره السعادة ولا تتمناها لأحد، عش حياتك لأجلك فقط، ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، اترك كلامهم يحرق قلبهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

وتفاعل المتابعون وزملاء نادين نجيم مع نصيحتها حول الحبّ، وعلقت الفاشنيستا غنى غندور: "بالهدّني ما منعرف القدر شو كاتبلنا، عيشي حياتك بالشكل وبالطريقه ومع اللي بيسعدك. بعض الناس هم للناس وما بيتمنوا الخير لحدا. الله يبعدن ويسعدن".

وفي سياق آخر، شاركت نادين نجيم متابعيها، بالهدية التي ستفاجئ بها طفلها جيوفاني، وهي عبارة عن قميص نادي باريس سان جيرمان، بتوقيع نجمه الأرجنتيني، اللاعب ليونيل ميسي.

وكتبت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "جوڤاني رح يطير عقله بس يشوف المفاجأة من مسّي ! تيشرت بإسم جوڤاني ممضية منه حبيبي، بحب مسّي كتير !".

ونشرت الفنانة مجموعة صور أثناء توقيع ميسي لقميص طفلها، وكتبت من خلال خاصية الستوري عبر حسابها على "إنستغرام": "جوفاني بالتأكيد سوف يبكي، لا أستطيع الانتظار لكي أقدم له التيشريت، يا لها من مفاجأة، سيكون سعيداً جداً، شكراً جزيلاً ليونيل ميسي".

كما أكدت نادين نجيم أن ليونيل ميسي قد وقع لها حصريا، تيشريت للمنتخب الأرجنتيني، خاص بها وكتبت: "وكذلك لي أيضاً".

من جانب آخر، تستعد نادين نجيم لعرض مسلسلها "وأخيراً" الذي يجمعها مع قصي خولي في شهر رمضان 2023.

المسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين التي  تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفوا كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن.

logo
فوشيا
www.foochia.com