الملكة رانيا تغمر نداء شرارة وتأخذ بيدها لمصافحة الملك عبدالله

الملكة رانيا تغمر نداء شرارة وتأخذ بيدها لمصافحة الملك عبدالله

شاركت الفنانة الأردنية نداء شرارة في حفل الاستقبال الذي تلا مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله على عروسه رجوة آل سيف، والذي أقيم في قصر الحسينية، يوم أمس الخميس، الموافق الأول من حزيران.

وأمتعت شرارة الحضور بصوتها الرقيق وإحساسها المرهف أثناء أدائها أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق "أم كلثوم"، بمشاركة الأوركسترا.

وفي لفتة لطيفة، تقدمت ملكة الأردن رانيا العبدالله باتجاه شرارة التي انتهت من غنائها، وغمرتها بحرارة، ثم أخذت بيدها متوجهة إلى الملك عبدالله الثاني، الذي صافحها ووجّه لها بعض الكلمات.

واختارت شرارة لهذه المناسبة فستانًا بلون الفوشيا، جاء بقصة مستقيمة، و"كيب" انسدل من الأكتاف بانسيابية.

وأعربت نداء شرارة عن فرحتها في المشاركة بالحفل الملكي، وأعادت نشر الفيديو الذي يجمعها بصاحبي الجلالة عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: "حاسه بفرحه مو قادره اعبر عنها بالحكي.. شكرا صاحبي الجلالة على السعاده اللي منحتموني اياها اليوم من قصر الحسينية حفل زفاف سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبد الله والاميره رجوه الحسين الف مبروك".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأداء المبهر الذي قدمته الفنانة الأردنية، معربين عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته في مسيرتها الفنية، فكتبت إحداهن: "مميزة نداء، صراحة بحب فيك نجاحك بطريقك واللي كان دايما ضمن مبادئك نداء قبل النجاح نفس نداء بعد كل التوفيق هاد الشي كل جمهورك لمسه".

وعلَّق لها الفنان الأردني عمر الصعيدي: "ماشاء الله عليكي بتستاهلي كل خير"، من ناحيتها علَّقت الممثلة اللبنانية أمل طالب: "شو حلو وشو بتستاهلي وشو فخورة فيكي.. عقبالك يالغلا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com