دعوى قضائية ضد مادونا بسبب تأخر حفلها
Shutterstock

دعوى قضائية ضد مادونا بسبب تأخر حفلها

رفع اثنان من معجبي ملكة البوب الأميركية، مادونا، دعوى قضائية ضدها بسبب تأخر حفلها في نيويورك.

Shutterstock

واتهم كلٌ من مايكل فيلوز وجوناثان هادن، النجمة البالغة من العمر 65 عامًا، والتي تعرف بتأخرها في حفلاتها، بـ"الإعلان الكاذب"، والتضليل والممارسات التجارية غير العادلة.

الدعوى القضائية تشمل جميع الليالي الثلاث التي أقيمت فيها حفلات مادونا في مركز باركليز في ديسمبر/ كانون الثاني.

ويزعم فيلوز وهادن أن العروض، التي كان من المفترض أن تبدأ في الساعة 8:30 مساءً، لم تبدأ حتى الساعة 10:30 مساءً، ما يُعد ممارسة متعمدة للإعلانات الكاذبة والتضليل.

Dailymail

يُذكر أن مادونا قد تعرضت لانتقادات حادة خلال العرض الأول لجولتها الأميركية قبل شهر، حيث تأخرت ثلاث ساعات، وظهرت على المسرح في الساعة 11 مساءً.

ورغم التأخير، أبهرت مادونا جمهورها بأداء غنائي مذهل، وقدمت قائمة طويلة من أغانيها التي تمتد على مدار 40 عامًا من مسيرتها المهنية.

Dailymail

ويُشير المدعيان إلى أن مادونا لديها تاريخ طويل من عدم بدء الحفلات في الوقت المحدد، وأنهما دفعا مبالغ كبيرة مقابل تذاكر الحفل، ويطالبان بتعويضات غير محددة.

وأكد مصدر لمجلة People أنها صعدت إلى المسرح بتأخير لمدة ساعة واحدة فقط، وذكر أن مشاكل فنية كانت وراء التأخير، حيث كانت النجمة تخضع لفحص صوتي لحل مشكلات فنية.

Shutterstock

هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها مادونا دعاوى قضائية بسبب تأخيرها في الحفلات، ففي نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2019، رفع أحد المعجبين في فلوريدا، نيت هولاندر، دعوى قضائية ضد مادونا بعد أن غيرت المغنية أوقات حفلتها في ميامي بيتش.

وفي فبراير/ شباط عام 2020، كانت النجمة موضوع دعوى قضائية جماعية من أنطونيو فيلوتا وأندرو بانوس، اللذين زعما أنهما انتظرا ساعات بعد وقت بدء العرض المعلن عنه.

دعوى قضائية ضد مادونا بسبب تأخر حفلها
مادونا تثير قلق جمهورها بصورتها الأخيرة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com