بعد إثارتها القلق برقصة السكين.. الشرطة توقف بريتني سبيرز لهذا السبب!
WireImage

بعد إثارتها القلق برقصة السكين.. الشرطة توقف بريتني سبيرز لهذا السبب!

أوقفت دورية الطرق السريعة، في ولاية كاليفورنيا، النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، وأصدرت في حقها مخالفة بسبب قيادتها السيارة دون رخصة أو إثبات تأمين في سيارتها

ووفقًا لوثائق المحكمة، التي تحصَّل عليها موقع The Blast، وقع الحادث في الـ 10 من شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد شهر واحد فقط من تقديم طليقها سام أصغري طلبًا للطلاق.

ووفقًا لموقع "بيج 6"، وجدت دورية الطرق السريعة أن أيقونة البوب، البالغة من العمر 41 عامًا، ارتكبت مخالفتين؛ بسبب قيادتها السيارة دون رخصة أو إثبات تأمين في سيارتها. وذلك بعد عام من توقيفها لقيادتها السيارة بسرعة غير آمنة.

وفرض على بريتني دفع غرامة قدرها 1140 دولارًا، ويستجوب عليها دفعها بحلول الـ24 من تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وهو ذات التاريخ الذي يتوجب عليها فيه المثول أمام المحكمة.

ومن المفارقات أن هذا التاريخ، يتزامن مع اليوم الذي ستصدر فيه بريتني مذكرتها "The Woman In Me"؛ لذلك قد لا تكون مضطرة للمثول أمام المحكمة في ذلك اليوم.

وكشف مصدر للموقع أن صاحبة أغنية Piece of Me تمتلك رخصة قيادة سارية المفعول وبطاقة تأمين، لكنها نسيت وضعهما في سيارتها.

ويُشار إلى أن بريتني عادت لقيادة سيارتها الخاصة بنفسها، قبل أشهر قليلة فقط من انتهاء وصاية والدها عليها في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2021.

MEGA

على صعيد آخر، أحدثت الفنانة مؤخراً حالة من القلق بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي ترقص ممسكة سكاكين حادة؛ ما دفع رجال الشرطة للتوجه إلى قصرها الواقع في ولاية كاليفورنيا، في الـ27 من سبتمبر الماضي، من أجل إجراء بعد التحقيقات حول سلامتها الصحية.

وبعد هذه الحادثة، انتقلت بريتني عبر حسابها في "إنستغرام" للتحدث عما جرى، مدركة حجم القلق الذي بعثته في نفوس الناس، لكنها شددت على السكاكين مزيفة، وكتبت: "هذه ليست سكاكين حقيقية. لا أحد يحتاج للقلق أو الاتصال بالشرطة. أحاول تقليد إحدى الفنانات المفضلات لدي شاكيرا.. أداؤها ألهمني!!”.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com