جمال الظاهر
جمال الظاهرإنستغرام

سلاف فواخرجي وأمل عرفة وصفاء سلطان ينعين المخرج جمال الظاهر.. وهذا سبب وفاته

خيم الحزن في الوسط الفني السوري مجددًا بعد أن توفي مخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية، جمال الظاهر، الثلاثاء، عن عمر 38 عامًا؛ نتيجة معاناته من أزمة صحية.

وذكرت تقارير فنية أن وفاة جمال الظاهر جاءت بسبب معاناته من مرض سرطان الأمعاء، بالإضافة إلى مرض السكري، وقد تفاقمت حالته ليفقد على إثرها الحياة.

وتأتي وفاة الظاهر بعد أيام قليلة من وفاة الممثل السوري شادي زيدان، الذي غيّبه الموت خلال تصويره أحد مشاهده الدرامية، حيث تعرض لجلطة دماغية في موقع التصوير، ونُقل على إثرها إلى المستشفى، وبعد أيام قليلة فارق الحياة.

ونعت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رحيل جمال الظاهر، فقط نشرت صورته على "إنستغرام"، وعلقت: "خسارات متتالية ، من حزن لحزن …ماعم نلحق نوعى ولا الوجع يهدى …جمال الضاهر المجازف السوري العالمي ومخرج المعارك والبطل اللي رافقنا بأعمال فنية كتيرة عبر مسيرة طويلة ومهمة،والصديق والأخ أبو سيف،الرحمة لروحك ويصبر قلب عيلتك واهلك ومحبيك ، خسارة ما بتتعوض، قدر الله وما شاء فعل".

كما كتبت الممثلة الأردنية المقيمة في سوريا، صفاء سلطان: "كل يوم عم نودع بعض…. لا اعتراض على حكمك يا رب …صديقي واخي ومدربي عالخيل والقتال والمجازف العربي في كل الدراما العربيه جمال الظاهر في ذمة الله الف وحمه ونور لروحك الحلوه وقلبك الطيب وشجاعتك وكلامك الجميل الراقي الله معك يا رفيقي".

وعلقت الممثلة السورية أمل عرفة: " مخرج المغامرات والمعارك جمال الضاهر في ذمة الله .. كنت قمة في الاخلاق وهزمك المرض الخبيث الف رحمة ونور عزائي لعائلتك وأحبابك🙏😔".

يشار إلى أن جمال الظاهر، من مواليد عام 1984، هو المجازف ومخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية. يمتلك شركة “شمس الدولية” للإنتاج الفني.

درس الظاهر تصميم المعارك في العاصمة التشيكية ثم بمعهد كودوكان في اليابان، حيث درس هناك الفنون القتالية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com