ياسمين صبري تحسم حقيقة زواجها سرًّا من رجل أعمال

ياسمين صبري تحسم حقيقة زواجها سرًّا من رجل أعمال

ردت الممثلة المصرية ياسمين صبري على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها سرًّا من أحد رجال الأعمال.

 وكتبت ياسمين عبر حسابها بموقع "إكس": "دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة".

 وأضافت: "أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن عن زواجي أمام كل العالم، غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة".

 وكان العديد من المتابعين فوجئوا بانتشار الشائعة عبر منصات مواقع التوصل دون معرفة مصدرها، وهو ما جعل ياسمين تتصدر الترند، فاضطرت إلى نفيها سريعا.

وعلى صعيد آخر؛ حضرت ياسمين قبل أيام قليلة رفقة العديد من نجوم الفن والمشاهير سباق الفورمولا 1 الختامي في أبوظبي، الذي أقيم الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني.

وكان من بين النجوم الذين حضروا السباق: جوجينا رودريغيرز، إليسا، مايا دياب، ياسمين صبري، جيسون ستاثام، نعومي كامبل، بريانكا شوبرا، باسم يوسف، ملحم زين، ولجين عمران، ومريم اوزرلي، باريش اردوتش، انجين التان دوزياتان، ايرينا شايك، وغيرهم من المشاهير.

فيلم "أبو نسب"

وفي الشأن الفني، انتهت ياسمين مؤخرًا من تصوير أحدث أفلامها فيلم "أبو نسب" المقرر عرضه الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار،وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري. وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com