هنا شيحة
هنا شيحةإنستغرام

هكذا بدت ملامح هنا شيحة من دون فلتر

حقق مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الممثلة المصرية هنا شيحة بملامحها الطبيعية، من دون استخدام الفلتر على وجهها، تفاعلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في البداية، ظهرت هنا وهي تستخدم فلترًا، وقالت إنه يعرض الأشخاص بشكل جميل ويبعدهم عن الانطباع المرتبط بالمرض. لكنها قررت بعد ذلك إزالة الفلتر عن وجهها واستكمال الفيديو بملامحها الطبيعية.

وفي ختام الفيديو، عبّرت هَنا عن شكرها لله تعالى على النعم التي وهبها إياها، من بينها العيش في منزل يوفر لها الراحة والدفء في هذا الطقس البارد. ولم تنسَ وجود أهلها وأصدقائها إلى جانبها.

التفاعل

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتصرف هنا؛ لأنها نقلت للفتيات المراهقات حقيقة استخدام الفنانات للفلاتر بشكل دائم، لا سيما وأنهن أصبحن يعتمدن تقليدهن باللجوء لعمليات التجميل؛ لكونهن يعتقدن أن هذا الشكل الحقيقي لهن.

وتغزل بعضهم بجمال الفنانة، واصفين ملامحها "بالجذابة والهادئة"، إذ جاء ضمن التعليقات: جميلة أنت بفلتر وبدونه، ياريت الناس تفهم زيك، ربنا يحميكي.

هنا شيحة
هنا شيحة على "انستغرام".. تبكي بلا مكياج

آخر أعمالها

تشارك الفنانة هنا شيحة في مسلسل "أرض النفاق" بموسمه الرابع، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، في حين يُعد مسلسل "55 قصة حب - ما تيجي نشوف"، آخر الأعمال التي شاركت بها.

بوستر "ما تيجي نشوف"
بوستر "ما تيجي نشوف"إنستغرام

وجسدت هنا في المسلسل شخصية "مريم"، إلى جانب عدد من النجوم، من بينهم: إسلام جمال، ونهى عابدين، وطارق صبري، ونبيل عيسى، وملك قورة وغيرهم.

وتناولت حكاية "ما تيجي نشوف" قصة علاقة صداقة قديمة بين مجموعة من الأشخاص، لكنها تقودهم إلى مشاكل وتحديات؛ بسبب اختلاف شخصياتهم مع تقدمهم في العمر، لتتوالى الأحداث ونكتشف الأسرار بينهم.

هنا شيحة
هنا شيحة تكشف كواليس الحلقة الأخيرة من مسلسل "ما تيجي نشوف" 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com