وفاة والد إسماعيل تمر بعد 6 أشهر على رحيل والدته

وفاة والد إسماعيل تمر بعد 6 أشهر على رحيل والدته

غيَّب الموت والد الفنان السوري إسماعيل تمر إثر معاناته من مرض سرطان الدم وفشل الكلى، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على وفاة والدته.

ووثَّق "تمر" صورًا ومقاطع فيديو جمعته بوالده عبر حسابه على "إنستغرام"، علّق عليها: "يارب صبرك، يارب قوة، يارب سكينة.. أبي الآن في ذمة الله بعد معاناته 7 سنين من غسيل الكلى وكانسر في الدم.. ها أنا أودّع أبي بعد 6 أشهر من رحيل أُمي.. اللهم ارحم أبي وأُمي واجعل مسكنهما الجنة.. أُمي 2023/4/10.. أبي 2023/10/15.. ادعوا لهما، وبرّوا أهلكم بكل ما لديكم".

وتلقى "تمر" رسائل التعازي والمواساة من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، كان من بينهم: المغنية ميس حرب، والفنان جوان الخضر، ويامن الحجلي، وصفاء سلطان، ولورا أبو أسعد، وديما الجندي، وأيمن عبد السلام، وأيضًا صديقه قصي خولي الذي كتب: "حبيبي يا إسماعيل، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبّركم، ألف رحمة لروحه، الله يمدكم بالصبر والسلوان والعافية يا خيْ".

وكانت والدة "تمر" قد فارقت الحياة، في العاشر من شهر أبريل/مارس الماضي، وقتها نشر الفنان صورة ظهر من خلالها وهو يقف أمام والدته ويساعدها في ارتداء "الحذاء"، وعلّق قائلاً: "ياريتو الله أخذني وخلاكِ ياحنونة، كسرتيلي ظهري يا أمي، الله يرحمكِ ويجعل مثواكِ الجنة".

وفي الثاني والعشرين من شهر مايو/أيار الماضي، استذكر "تمر" والدته بمناسبة عيد ميلادها، بكلمات مؤثرة، معربًا عن حزنه لأنه أول عام يمر دون وجودها بجانبه، متمنيًا أن يمده الله بالصبر والسلوان لتخطي فراقها.

وشارك "تمر" عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وثّق من خلاله لحظة زيارته لقبر والدته، وعلّق قائلاً: "اليوم عيد ميلادكِ الأول وأنتِ بعيدة عن دنيتي، بس بعرف أنك عم تسمعيني وتحسي فيني، الله يجعلك من أهل الجنة يا أمي".

وأضاف مبديًا اشتياقه لها: "زرعت هذه الزرعات من تراب قبرك، لأني بعرفك بتحبي الزرع والورد كثيرًا يا حنونتي، الله يرحمك يا حنونتي، ويصبّرني لأقدر أتخطى غيابك، اشتقتلك كثيرًا يامو".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com