مي كساب: التمثيل كان خارج مخططاتي.. وبفترة نسيت أنني مطربة

مي كساب: التمثيل كان خارج مخططاتي.. وبفترة نسيت أنني مطربة

كشفت الفنانة المصرية مي كساب، أنها لم تفكر يوما في دخول عالم التمثيل، مشيرة إلى أنه كان بعيدا عن مخططاتها؛ بسبب عدم رغبتها وتفكيرها به، إضافة إلى شغفها في الغناء.

 وقالت كساب خلال لقاء لها مع برنامج "مساء الإمارات": "حصلي حاجة غريبة مبتحصلش لحد، أنا تحولت من مطربة مثّلت لممثلة هتغنّي، وده فجأة من عند ربنا، ولما بدأت الغناء مكنش في دماغي التمثيل أبداً".

وأكدت كساب أن والدها كان يدعمها لدخول عالم التمثيل، بسبب رؤيته لها في هذا المكان ومناسبته لشخصيتها، لتأتيها الفرص بعدها وتبعدها عن الغناء.

بداياتها في التمثيل

واستذكرت الفنانة بداياتها في التمثيل من خلال مسلسل "لا أحد ينام في الإسكندرية" الذي عرض عام 2006، مبينة أنه خلال كواليس التصوير تواصل معها أحمد الفيشاوي، وعرض عليها مسلسل "تامر وشوقية".

وأضافت: "جاتلي مكالمة من حد بيقولي أنا أحمد الفيشاوي، قولتله مين؟ قاللي أنا الممثل وعايزك تمثلي معايا في ست كوم من إنتاج شريف عرفة وتعالي اعملي كاست".

وقالت، إن "تامر وشوقية" شكّل لها انطلاقتها في عالم التمثيل، لتنسى بعدها أنها مطربة وتخوض الغناء.

كواليس أغنية "شيل ده من ده"

وتحدثت مي كساب عن كواليس أغنية "شيل ده من ده" التي طرحتها عام 2013 ولاقت نجاحا ملحوظا، مبينة أن الجمهور العربي عرفها من خلالها وأصبحت حديثهم خلال تلك الفترة.

وأضافت راوية الكواليس: "مجد القاسم كان بيدوّر على صوت فيروزي في الألبوم بتاعه وأنا واحدة بتغني رومانسي، ومكنش في دماغي إني هقول شيل ده من ده يرتاح ده عن ده، والمخرج ياسر سامي قاللي الألبوم ده مش هيأكّلك عيش، أنتي لازم تشوفيلك حاجة شبهك لأنك مش البنت الكيوت".

وأكدت أنها أخذت بنصيحة سامي، حيث تواصلت مع أيمن بهجت قمر وأخبرته بكلام الأول، ليعرض عليها أغنية "شيل ده من ده"، مضيفة: "الوطن العربي أتقلب عليا والناس قالت مين المطربة الجديدة دي!".

"اللعبة 4"

ووصفت كساب مسلسل "اللعبة" بجميع مواسمه، أنه كان سببا في عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أربع سنوات بسبب الإنجاب.

وأضافت: "هو من المسلسلات اللي بتتعرض بره الموسم وبتنجح نجاح ساحق، ومعتز التوني من أكثر المخرجين في مصر اللي بحب الشغل معاه".

وأشارت إلى أنها قبل تعاونها مع شيكو وهشام ماجد في  "اللعبة"، كانت معجبة بهما وترغب بالتعاون معهما؛ لكونها شديدة الحب بقدراتهما الكوميدية.

"جعفر العمدة"

وأعربت الفنانة المصرية خلال لقائها عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لمسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت وحقق نجاحا كبيرا.

وتابعت أن محمد سامي هو من عرض عليها الشخصية عند كتابته للعمل؛ بسبب عدم ملاقاته لفنانة مناسبة أكثر منها لمجريات الأحداث، ما جعلها تشعر بالسعادة بسبب رغبتها بالتعاون معه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com