براد بيت "شاب ثلاثيني" في نهائي ويمبلدون للتنس.. والجمهور مصدوم
shutterstock

براد بيت "شاب ثلاثيني" في نهائي ويمبلدون للتنس.. والجمهور مصدوم

تصدر النجم الأمريكي براد بيت موقع التغريدات "تويتر" في أحدث ظهور له في نهائي بطولة ويمبلدون للرجال، حيث تواجد برفقة عدد من المشاهير وأفراد العائلة المالكة البريطانية.

وحضر براد بيت، البالغ من العمر 59 عامًا، المباراة التي جمعت كلا من الإسباني "كارلوس ألكاراز" والصربي "نوفاك ديوكوفيتش"، حيث جلس في مقاعد كبار الشخصيات إلى جانب المخرج العالمي جاي ريتشي، الذي عمل معه في فيلم Snatch عام 2000.

وتألق بيت ببلوزة بولو زرقاء نسَّقها مع جاكيت باللون الرمادي، فيما غطى عينيه بنظارات شمسية.

Backgrid

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي صدمتهم لرؤية النجم بكامل وسامته مع اختفاء تجاعيد وجهه البارزة، وكأنه عاد بالزمن إلى الوراء، إذ بدا كشاب في الثلاثينيات من عمره.

وكتبت إحدى المتابعات متسائلة: "هل هذا براد بيت في 2023؟ حقيقة أم صورة قديمة؟"، وأضافت أخرى: "هذا وهو ستيني وسيم وأنيق وشعره صحي وكثيف.. آه يا براد".

وفي وقت سابق، أشارت خبيرة التجميل "لورا كاي" إلى أن السر في إطلالات بيت الشبابية يعود لإجرائه بعض التعديلات على نمط حياته، وأبرزها اهتمامه ببشرته والحفاظ على حيويتها.

كما لفتت إلى أنه من المحتمل أنه قد خضع لحقن البوتوكس من أجل تقليل التجاعيد وتقشير الوجه للمساعدة في تجديد شباب بشرته.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتواجد براد بيت في المملكة المتحدة حاليا من أجل تصوير فيلمه الجديد Apex.

Backgrid

وبالعودة إلى المباراة، تواجد في الحدث الملحمي العديد من نجوم هوليوود وأبرزهم: العالمي هيو جاكمان وزوجته، ونجم سلسلة أفلام "جيمس بوند"، دانييل كريج، وزوجته الساحرة راشيل وايز، بالإضافة إلى الممثل توم هيدلستون والمغنية أريانا غراندي.

وجلس كل من الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون مع طفليهما الأميرين جورج وشارلوت في المكان المخصص للعائلة الملكية البريطانية، إذ بدوا في غاية الحماس والتركيز.

Backgrid
Alastair Grant

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com