انفصال آفريل لافين وتايغا بعد ثلاثة أشهر من علاقتهما العاطفية

انفصال آفريل لافين وتايغا بعد ثلاثة أشهر من علاقتهما العاطفية

انفصلت المغنية الكندية آفريل لافين، 38 عاما، ومغني الراب الأميركي تايغا، 33 عاما،  بعد ثلاثة أشهر من إعلان علاقتهما العاطفية، والتي ظهرت خلال تواجدهما في أسبوع الموضة الباريسي.

وذكر موقع "بيج 6" الأميركي المتخصص بالمشاهير، اليوم الثلاثاء، عن مصادر مقربة منهما أن الثنائي قررا العودة إلى صداقتهما بعيدا عن علاقتهما العاطفية، مشيرة إلى أنه قرار متبادل بينهما ولا توجد مشاعر سلبية بينهما، معلقة: "الرومانسية كانت جديدة بينهما ولا مشاكل كبيرة تستدعي الخلاف الكبير".

كما كتب حساب "Pop Tingz" عبر موقع تويتر خبر انفصال آفريل وتايغا باللغة الإنجليزية: "لقد انفصل كل من أفريل لافين وتايغا، لكن علاقتهما بقيت جيدة، تقرير من TMZ".

وكانت عدسات المصورين قد رصدت الثنائي وهما يتبادلان القبل الحميمة ويمسكان بأيدي بعضهما خلال حفل Mugler x Hunter Schafer، في شهر فبراير الماضي، كما وضع تايغا ذراعه حول رقبة آفريل بينما أمسك الجزء السفلي من وجهها بيده الأخرى.

وبدأت علاقة الثنائي قبل أشهر بعد خبر انفصال المغنية الكندية عن خطيبها الموسيقي الأمريكي ديريك ريان سميث، المعروف باسم "مود صن"، بعد مرور أقل من عام على خطوبتهما.

وذكر موقع "بيج 6" الأميركي حينها أن الانفصال كان بمثابة صدمة لـ"مود صن"، البالغ من العمر 35 عاما، "لا سيما أن الخبر جاء بعد ثلاثة أيام من بدء جولته الغنائية".

وبحسب ما ورد، كانت علاقة الثنائي في تذبذب مستمر بسبب المشاكل الكثيرة التي واجهتهما خلال الأشهر الأخيرة؛ ما أجبرهما على الانفصال ثم العودة لبعضهما، قبل أن ينهيا علاقتهما بشكل رسمي.

ورغم الانفصال، ما زال الثنائي يتابعان حسابات بعضهما على موقع التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com