محمد سامي يتحرك ضد شخص انتحل هويته لابتزاز الفتيات

محمد سامي يتحرك ضد شخص انتحل هويته لابتزاز الفتيات

واجه المخرج محمد سامي، مؤخرا، تحديا خطيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام شخص مجهول بانتحال شخصيته وإنشاء صفحات مزيفة على فيسبوك.

وطلب الشخص المزيف الفتيات اللواتي يسعين لدخول عالم الفن، بإرسال صور غير لائقة، ثمّ ابتزازهن باستخدام تلك الصور.

 بالإضافة إلى ذلك، يُطالب هذا الشخص المجهول بأموال من نساء خليجيات، وذلك من خلال دعوتهن للتسجيل عبر موقع مزيف بهدف مساعدتهن في دخول أطفالهن عالم التمثيل.

وتقدم محمد سامي ببلاغ للسلطات الأمنية ضد شخص مجهول انتحل هويته منذ سنوات، وتم التحقيق معه في السابق. ولكن، في الأيام الأخيرة، عاد هذا الأمر ليتكرر بواسطة شخص آخر.

وصدر بيان من المحامي شعبان سعيد، الذي يمثل محمد سامي، يُظهر قلقه من انتشار حسابات مزيفة على فيسبوك باسم المخرج محمد سامي.

وأضاف سعيد أن تلك الحسابات تقوم بإدراج منشورات تطلب من ممثلين وممثلات الانضمام إلى مشاريع فنية جديدة.

وبناءً على ذلك، تم تقديم بلاغ رسمي للنيابة العامة ضد هذه الصفحات المزورة التي تنتحل هوية المخرج محمد سامي، وتنشر أخبارا كاذبة عنه.

البيان أكد أيضا أن المخرج ليس لديه أي تعامل بهذه الطريقة، ولا يقوم باختيار الممثلين أو الممثلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن البلاغ تم تسجيله برقم 120 لعام 2020 في محكمة جنح اقتصادية قصر النيل، وأن التحقيق جارٍ حاليًا للوصول إلى المتورط الذي ينتحل شخصية المخرج محمد سامي، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وفي الختام، حذر المخرج متابعيه من التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حفاظًا على سلامتهم؛ ومنعًا للوقوع ضحايا للنصب والاحتيال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com