لطيفة
لطيفةسوشال ميديا

نجوم الفن يعزون لطيفة بوالدتها في القاهرة

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على تقديم واجب العزاء للفنانة التونسية لطيفة في والدتها، التي توفيت الأسبوع الماضي بعد صراع مع المرض.

وكان من أبرز الحضور النجمات لبلبة، ونبيلة عبيد، وهند صبري، وكندة علوش، وأنغام، ونادية مصطفى، وجومانا مراد، وكارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والفنانة ريم البارودي، ومي فاروق، وسلوى خطاب، وإيمي سالم.

كما حضر لتقديم واجب العزاء، في مسجد الشرطة بمنطقة أكتوبر، المخرج خيري بشارة، والمخرج جميل المغازي، والمخرجة ساندرا نشأت، والفنان منذر رياحنة، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وهاني رمزي، ومحمد العمروسي، بالإضافة إلى السيناريست أيمن سلامة، والسيناريست أيمن سليم، ومن الإعلاميين حضر عبداللطيف المناوي، وبسمة وهبة وبوسي شلبي، والإعلامي ممدوح موسى، والإعلامية لميس الحديدي، وسهير شلبي.

وقدم السفير التونسي في القاهرة محمد بن يوسف وزوجته واجب العزاء ومواساة لطيفة في مصابها الأليم.

وفاة والدة الفنانة لطيفة

توفيت والدة الفنانة لطيفة بعد وعكة صحية شديدة ألمت بها، دخلت على إثرها أحد المستشفيات في القاهرة لعدة أيام.

ونعت لطيفة والدتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها في "إنستغرام"، جاء فيها: وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون. أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

وطوال الفترة الماضية، كانت لطيفة تطلب من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لوالدتها، وكانت توثق أجواء تلقي والدتها العلاج من خلال نشرها فيديوهات وصورا عبر "إنستغرام".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على مواساة ودعم لطيفة، ووجهوا التعازي لها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة فيفي عبده ونبيلة عبيد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com