أيمن زيدان مع شقيقه الراحل شادي في كواليس "زقاق الجن": كم أتعبني الفقدان؟

أيمن زيدان مع شقيقه الراحل شادي في كواليس "زقاق الجن": كم أتعبني الفقدان؟

وثق الفنان السوري أيمن زيدان صورة تجمعه بشقيقه الراحل شادي زيدان من مسلسل "زقاق الجن" الذي سيعرض ضمن دراما رمضان 2023، أرفقها برسالة مؤثرة.

وعلق أيمن زيدان على الصورة: "أيها الحزن أما ضجرت َمني ...؟ لمَ تطيل المكوث في قلبي أيها القاسي ...؟ كم أتعبني الفقدان وكم خذلتني الأماني بغدٍ مسكونٍ بالسكينةَ".

ويشارك أيمن زيدان وشقيقه شادي في المسلسل العديد من النجوم، منهم، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، سعد مينه إمارات رزق وغيرهم.

فيسبوك

ومسلسل "زقاق الجن" عمل بيئي يدور في إحدى حارات الشام، وهو دراما بوليسية مشوقة ومثيرة عن قاتل متسلسل متخفٍّ عن الأعين في حارة دمشقية يظن أهلها أن الجن هم المسؤولون عن تلك الجرائم قبل اكتشافهم للحقيقة الصادمة.

وكان ظهور شادي زيدان في برومو المسلسل قد أثار حالة من الحزن عند الجمهور، خاصة وأنه توفي أثناء تصويره أحد مشاهد العمل الدرامي.

ويجسد شادي في المسلسل شخصية "أبو تيسير"، ابن "أيمن زيدان"، وهو الأب العطوف والمقهور والمقموع من والده.

ولفت شادي في لقائه الأخير مع موقع "فوشيا" في كواليس العمل، أنها المرة الأولى التي يؤدي فيها دور "ابن" لشقيقه أيمن زيدان، مُشيرًا إلى أن مشاركتهما في المسلسل نفسه يعطيه راحة نفسية، واصفا شقيقه بالمعطاء والمعلم.

من جانبه صرح المخرج السوري تامر إسحاق أن ما يميّز مسلسل "زقاق الجن" تأليف محمد العاص وإخراجه وإنتاج مجموعة ماهر برغلي هو القصة، حيث يتطرق العمل إلى موضوعات مختلفة، وجديدة بالنسبة لهذه المسلسلات.

وأضاف إسحاق في حديث مع موقع "فوشيا" من كواليس التصوير، أن العمل ليس توثيقيا، والفكر الأساسي الذي يقدمه له علاقة بالعائلة والتربية وحكم الأسرة الصارم الذي من الممكن أن يكون مفيدا أو غير مفيد، بالإضافة إلى علاقة هذه العائلة مع بقية الشخوص في المسلسل.

وأكد أن متعة "زقاق الجن" تكمن في متابعته من دون تصريحات كثيرة عن قصة العمل أو شخصياته، بالإضافة إلى الشكل العام لما يتعلق بالإضاءة والديكورات المختلفة والمناسبة لبيئته.

وتوفي الفنان السوري شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عاما، بعد تعرضه لجلطة دماغية خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله قبل شهر تقريبا.

logo
فوشيا
www.foochia.com