"حسناء عراقية" تدافع عن ترامب باستماتة قبل جلسة محاكمته
إنستغرام

"حسناء عراقية" تدافع عن ترامب باستماتة قبل جلسة محاكمته

تصدرت المحامية العراقية الشابة ألينا حبة، الترند على مواقع التواصل بالتزامن مع تسليم الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب نفسه، اليوم الثلاثاء، إلى محكمة مانهاتن إثر توجيه لائحة اتهامات ضده.

وظهرت "حبة" التي وصفها متابعون بـ"الجميلة" و"الحسناء"، على مدار الساعات الماضية وهي تدافع باستماتة عن ترامب عبر وسائل الإعلام الأميركية، بكل ما تملكه من مبررات قانونية، بحكم أنها ضمن فريقه القانوني.

كما هاجمت الشابة التي تعيش في أميركا، والمنحدرة من أبوين عراقيين، مدعي عام مانهاتن "ألفين براغ" خلال استضافتها في شبكة "سي ان ان"، واتهمت الأخير بتسريب تهم موجهة ضد ترمب إلى وسائل الإعلام، وهي معلومات لا يملكها الفريق القانوني للرئيس السابق، مشيرة إلى أن ما قام به جناية.

وعقب تصدرها حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداول متابعون صورًا لها من حسابها في "إنستغرام" ظهرت خلالها طبيعة العلاقة القوية التي تجمعها بترامب.

كما اتضح أن الرئيس الأميركي السابق كان قد وصف المحامية العراقية في أكثر من مرة بأنها "ذكية جداً ومحبوبة للغاية".

وفي الـ 25 من شهر مارس/آذار الماضي، نشرت ألينا حبة عبر حسابها صورة لهما، يحتفلان بعيد ميلادها الـ39 في. كما أعادت تغريد معلومات عن إصرار ترمب على الاحتفال بمناسبتها السعيدة رغم مشاغله.

إنستغرام

ووفق المعلومات المتداولة أيضًا، فإن الشابة العراقية إحدى أشد مناصريه، وداعمة لترشحه إلى انتخابات الرئاسة عام 2024، وتحتفظ في مكتبها بمقال عن إنجازاتها في الدفاع عن ترمب، يحمل توقيعه مرفقاً بعبارة "ألينا.. عمل رائع"، وقد وضعته في إطار وعلقته.

وذكرت تقارير إخبارية أن ألينا حبة كانت قد نجحت عام 2017 بربح دعوى رفعتها ضد ترامب متدربة شابة اتهمته بالاعتداء عليها جنسياً.

من هي ألينا حبة؟

كشفت وكالة "بلومبرغ" أن المحامية ألينا حبة مولودة في 25 مارس 1984، من والدين عراقيين هاجرا إلى ولاية نيوجيرسي.

وأضافت الوكالة أن والد ألينا جراح جهاز هضمي شهير يدعى سعد حبة، يحمل لائحة طويلة من الإنجازات والأبحاث الطبية.

كما أوضحت أن الشابة ذات الأصول العراقية دخلت "عالم ترمب" بعد أن أصبحت عضوا في نادي الغولف الخاص به في بيدمينستر، سنة 2019.

إنستغرام

وتتقلد ألينا حالياً منصب المدير الإداري لشركة Habba Madaio & Associates LLP، للمحاماة، والتي تسرد في تعريفها بحبة قائمة لبعض القضايا الشهيرة التي تولتها وترافعت فيها.

إنستغرام

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com