ياسمين صبري
ياسمين صبريالفنانة المصرية ياسمين صبري

أحمد السبكي يُهاجم ياسمين صبري ويكشف مفاجآت عنها

هاجم المنتج المصري أحمد السبكي الفنانة المصرية ياسمين صبري في أحدث إطلالاته الإعلامية ضمن برنامج "RESTART"، وذلك بعد تعاونهما سويًا في عدد من المسلسلات درامية.

وقال السبكي إنه لا يستطيع الاعتماد على ياسمين في بطولة أعماله الدرامية، معلقًا: "ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم، وجمالها غالب على موهبتها".

المنتج المصري أحمد السبكي

تصريحات المنتج أحمد السبكي عن الفنانة ياسمين صبري

ووصف السبكي جمال ياسمين بأنه "سلاح ذو حدين"، لأن الجمهور يتعلق في البداية بشكلها وجمالها الخارجي، وبمجرد اعتيادهم على الموضوع يبحثون عن موهبتها التمثيلية، والإبداع في تقديم اللقطات.

وأوضح السبكي أن "ياسمين" طلبت منه المشاركة في الأعمال التي يشرف عليها، مقابل عدم حصولها على أي أجر أو مردود مادي.

وكشف أنه توقف عن الإنتاج للفنان محمد رمضان، لأنه كبده خسائر فادحة في فيلم "الديزل"، ولم يحقق إيرادات عالية، لذلك قرر تخفيض أجره، لكن رمضان رفض ذلك، ووصل الثنائي إلى الطريق المسدود.

وشوّق السبكي جمهوره بتعاقده مع الممثل الكوميدي محمد سعد، ووعدهم بتقديم جرعة عالية من الضحك والإثارة، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

ياسمين صبري
أصالة: الأدوية زادت حالتي سوءا.. ووفاة والدي صدمة حياتي الأولى

ياسمين صبري وإعلان شركة "ORA"

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في أحد الإعلانات الدعائية غير المفهومة، وفق متابعين، لصالح شركة "ORA".

وبدأت ياسمين الإعلان في أحد المنتجعات السكنية الواقعة في الساحل الشمالي، وهي تستعرض المكان، ليقتحم أحد الأشخاص موقع التصوير ويُفسد عملها، ما يسبب غضبها وعدم قبولها استكمال التصوير.

واعتقدت ياسمين خلال الإعلان أنه تتم ممازحتها، مشيرة إلى أنه سيخرج الشخص ذاته وهو يضع "الماسك" على وجهه، وتتدحرج بدورها على الأرض، مثلما يحدث في برنامج رامز جلال.

واختتمت الفنانة المصرية الإعلان بطريقة مليئة بالتشويق والإثارة، قائلة: "البقاء للأذكى، ماشي، لتظهر عبارة: الحياة بدأت في أورا، كل لحظة حياة".

الفنانة المصري ياسمين صبري في الملصق الدعائي لمسلسل رحيل

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

وفي الشأن الدرامي، تُشارك الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك 2024، حيث تؤدي شخصية فتاة شعبية تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة.

وتقع ياسمين خلال أحداث العمل بحب الشاب الذي يؤدي شخصيته أحمد صلاح حسني، وهو من الإسكندرية ويمتهن تجارة الخشب، لتقع بالعديد من الأزمات والصعوبات التي تغير مجرى حياتها.

ومسلسل "رحيل" الذي يتألف من 15 حلقة، هو من بطولة: ياسمين صبري، أحمد بدير، حازم سمير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، ليلى حسين، مي القاضي، ومن إخراج محمد عبد السلام.

ياسمين صبري
جان بيار خوري: تصاميم ياسمين صبري مليئة بالأنوثة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com