فارس كرم يعلن تعرضه للنصب وإلغاء حفله في دبي

فارس كرم يعلن تعرضه للنصب وإلغاء حفله في دبي

أعلن الفنان اللبناني فارس كرم إلغاء حفله في دبي والذي كان من المقرر إقامته غداً الذي يصادف ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب تعرضه للنصب من قبل منظم الحفل، بحسب قوله.

وشارك كرم عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي في "إنستغرام" بوستر الحفل، أرفقه بتدوينة أعلن فيها تعرضه للنصب من قبل منظم الحفل، قائلاً: "كتار حذرونا من التعامل مع شركة Unique sound events organizing and managing لصاحبها محمد ميري وقالوا هالشخص نصاب وغير محترف ومع الأسف طلع معهم حق".

وأضاف معلناً إلغاء حفله في دبي: "بعتذر من كل الأشخاص إلي حجزوا أماكنهم بحفل دبي أنا ما رح كون موجود لأن متعهد الحفل ما التزم باي بند من بنود الاتفاق.. وأتمنى ملاحقته قانونيا.. منلتقيكم قريبا ان شاء الله بالإمارات الحبيبة".

حفلات عيد الأضحى

وكان فارس كرم قد أعلن عن حفلاته بعيد الأضحى، حيث نشر بوستر حفلة دبي التي كان من المقرر أن يشاركه فيها ثلاثة فنانين.

كما نشر بوستر حفلة بيروت المقرر إقامتها يوم الجمعة ثالث أيام عيد الأضحى بالاشتراك مع مواطنه الفنان ملحم زين.

نجوم تعرضوا للنصب

وفي السياق ذاته، تعرض فنانون آخرون لنصب واحتيال من قبل منظمي حفلات، آخرهم الفنان المصري هاني شاكر الذي شغل السوشال ميديا بخبر تعرضه للنصب من قبل منظم حفلات بحريني، إذ أعلن خلال الحفل عن فرار المنظم وعدم منحه مستحقاته المادية، وتابعت وزارة الداخلية البحرينية القضية وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

كما أن نجوى كرم تعرضت لعملية نصب مشابهة بعد إحيائها لمجموعة حفلات في أمريكا، واكتشفت أن الشيكات التي حصلت عليها مقابل إحياء الحفلات مزورة، بحسب ما أعلن مكتبها الإعلامي.

آخر أعمال فارس كرم

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال فارس كرم هو ألبوم "فارس كرم 2023" الذي يضم 6 أغنيات باللهجة اللبنانية جرى إطلاقها عبر قناة شركة روتانا في موقع "يوتيوب".

وأطلق كرم 5 أغنيات من الألبوم حتى اللحظة هي "ع المرة" و"يسقط كل سافل" و"عالسريع" و"بلوك" و"نايمة وبكل ثقة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com