هبة نور: أعيش علاقة حب أتمنى أن تتكلل بالزواج.. وهذا اسمي الحقيقي

هبة نور: أعيش علاقة حب أتمنى أن تتكلل بالزواج.. وهذا اسمي الحقيقي

كشفت الفنانة السورية هبة نور، أن الشاب الذي تجمعها فيه علاقة عاطفية حاليا سوري الجنسية وبعيد عن الوسط الفني.

وأعربت نور عن سعادتها الكبيرة بحالة الحب التي تعيشها اليوم؛ لأن هذه العلاقة جعلتها تشعر بالأمان الذي لم تعتد على وجوده في علاقاتها السابقة.

وأضافت خلال ظهورها في برنامج "ألبوم حياتي" أنها تتمنى أن يتوج هذا الحب بالزواج، لكنها تترك هذا الأمر للنصيب؛ لأن الزواج ليس قرارا مثل الحب والإعجاب.

وأضافت أنها اليوم تعيش الحب الحقيقي والصحيح، فهي باتت أنضج وتعرف كيف تتصرف في حال واجهت أي مشكلة، كما أنها تتقن طريقة تقديم المشاعر بشكل صحيح وغير مؤذ.

علاقاتها بالفنانين

وتطرقت نور خلال اللقاء للحديث عن خلافها مع مواطنها النجم معتصم النهار، مشيرة إلى أن ما حصل هو سوء تفاهم بسبب اختلاف وجهات النظر.

وعلقت: "بعتبر معتصم أخ وصديق عزيز وبفرح بنجاحه وتميزه.. لكن اللي صار اختلاف وجهات نظر.. وفي بينا زيارات لكن انقطعت بعد الظروف العائلية اللي عاشها".

كما تحدثت عن علاقة الصداقة التي تربطها بالنجمة اللبنانية نادين نجيم، قائلة إنها تعرفت عليها بالصدفة عن طريق مجموعة أصدقاء، ووجدتها إنسانة تشبهها كثيرا.

ووصفت نادين بالإنسانة المعطاءة والمحبة والطيبة، والجاهزة لتقديم المساعدة في أي وقت، مشيرة إلى أن الجمهور يعتبرها نجمة لبنان الأولى بسبب خلْقِها حالةً مختلفة بالدراما اللبنانية.

وأعربت عن ندمها الكبير بالمشاركة في مسلسل "جوقة عزيزة"، وذلك بسبب المشاكل التي أحدثها أحد الممثلين في العمل، معلقة: "المسلسل كان يحمل فكرة.. لكن الممثلين صاروا ياخدوا دور الكاتب والمخرج وغيروا سياق العمل لمصالحهم الشخصية".

كما أكدت أنها ليست نادمة على تجربة المشاركة بفيديو كليب مع الفنان عاصي الحلاني، لكنها لن تكررها؛ لأنها ممثلة ويجب أن تركز على مهنتها الأساسية.

دوار شمالي

instagram

وكشفت عن سبب عدم عرض مسلسل " دوار شمالي"، مبينة أن طاقم العمل علم بتوقف العمل قبل عرضه بـ 24 ساعة، وذلك لأن القناة التي تبنت عرض المسلسل وجدته يسيء لبعض الأمور الدينية.

ولفتت إلى أنها لا تعرف إن كان توجد مشاكل شخصية حالت دون عرض المسلسل، لكنها تتمنى أن يتم عرضه قريبا؛ لأن المسلسل رائع وبذلت فيه مجهودا كبيرا.

ابتسم ايها الجنرال

وهاجمت نور صنّاع مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" قائلة إنه مسلسل يهدف للفتنة وإشعال فتيل الأزمة مجددا، وهي ضد أي عمل لا يحمل هدفا إصلاحيا.

وبينت أن اسمها الحقيقي هو هبة حلواني لكن المخرج نجدت أنزور طلب منها أن تغيره، بسبب تشابه اسمها مع ممثلة أخرى، فاختارت اسم شقيقها نور ليكون اسم الشهرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com