شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيبأرشيفية

شيرين عبد الوهاب: غِبتُ لظروف نفسية "أكبر مني".. ورجعت مثل السمكة بالبحر

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن أسباب غيابها عن الجمهور في الآونة الأخيرة هو جزء من فترة النقاهة التي تعيشها بعد أن عانت من ظروف نفسية كانت "أكبر منها" حسب تعبيرها.

كما ردّت عبد الوهاب على ما قيل بشأن عدم قدرتها على استخدام صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، قائلة إن هناك أسبابًا إدارية تمنعها من التصرف فيها.

وأضافت أن هذه الحسابات ستعود إليها قريبا، معلقة في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "كنت حريصة أعمل دعاية ردًا على المشككين في حفلاتي".

وأعربت صاحبة أغنية "آه يا ليل" عن سعادتها بتواجدها في مدينة دبي التي ستحيي فيها حفلا غنائيا يوم الجمعة 28 إبريل الجاري، كما وجهت التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الفطر، مشيرة إلى أنها تحضر أيضًا لمفاجأة جديدة لجمهورها في الأيام القليلة القادمة.

وعلقت شيرين عبد الوهاب: "أنا رجعت لحياتي كأني سمكة رجعت للبحر، ومريت بظروف نفسية أكبر مني كانت سبب غيابي والاختفاء كان جزء من نقاهة بقالي سنين محتاجاها وما زلت تعبانة نفسيًا وبتعافى".

وبينت: "الناس كلهم كانوا خايفين عليا وعايزني أرجع، وأنا ربنا كرمني بحب الجمهور والفنانين، وبحس أن كل البنات بناتي وإني بنتهم، وربنا ما يحرم أي شخص من ضحكته".

وكان إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، قد صرح في التاسع من شهر أبريل الجاري أن حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ليست تحت تصرُّفها منذ نحو 4 أشهر.

وقال صالح في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر: "جمهور شيرين العظيم، ناس كتير جدًا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا، كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة".

وأثار غياب شيرين عبد الوهاب المفاجئ، تساؤلات الجمهور؛ ما دفع مدير أعمالها للخروج عن صمته، والإعلان عن نيته الكشف عن سبب اختفائها.

وقال صالح في تغريدة سابقة "إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، بكرة الإعلان اللي الكل بيسأل عنه يتم إذاعته على خير وهيكون في رد لكل الناس إللي بتسأل على اختفائها من السوشال ميديا وإيه إللي وراه".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com