مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتيسوشال ميديا

مديحة كنيفاتي تكشف عن رأيها بأيمن زيدان وصفاء سلطان

تطلّ النجمة السورية مديحة كنيفاتي على جمهورها خلال شهر رمضان القادم بشخصيتين مختلفتين في مسلسل "بيت أهلي" و"العربجي 2".

وتُجسد مديحة في مسلسل "بيت أهلي" شخصية "غادة"، وتُشارك في بطولة العمل مع النجم أيمن زيدان، حيث عبّرت عن سعادتها بالتعاون معه مجدداً.

ووصفت الفنانة في حديث خاص لموقع "فوشيا"، مشاركتها مع الفنان زيدان قائلة: في بداياتي وقفت أمامه في أكثر من عمل، والآن سررت كثيراً بأن أعود لألتقيه، وهو نجم كبير يرحب ويشجع الجيل الجديد، وهو أستاذ كبير وقامة فنية عظيمة.

وأكدت الفنانة بأنها في مسلسل "بيت أهلي" تلتقي بالنجمة صفاء سلطان، معلقة: منذ زمن لم نلتقِ في عمل واحد، وكنت سعيدة بها جداً في هذا العمل؛ لأنها تمتلك طاقة إيجابية جميلة توزعها على كل كاست العمل.

مديحة كنيفاتي
شبلي رومية: إطلالات نجمات "الصديقات" و"بيت أهلي" ستكون مفاجأة

وأضافت مديحة بأنها أنهت تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" بشخصية "زمرد النشواتي".

وأوضحت مديحة أن تواجدها في عملين شاميين هذا الموسم هو "صدفة بحتة"، مؤكدةً على مشاركتها في العديد من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية داخل وخارج سوريا خلال الأعوام الماضية.

في سياق منفصل كشفت مديحة، بأنها لا تمتلك أي صفحة أو حساب على موقع "فيسبوك"، مؤكدةً أن كل الصفحات والحسابات التي تحمل اسمها مزورة.

ولفتت الفنانة إلى حبها لـ"لمة العيلة" في شهر رمضان المبارك، وأنها لا تفوت فرصة الإفطار والسحور مع أفراد عائلتها في المنزل، معبرة عن حبها لطقوس رمضان الذي هو شهر العبادة والخير والمحبة والمغفرة.

مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي: مشروع الارتباط مؤجل.. وأنا متمردة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com