هالة صدقي تنضم لحملة "الهلال الأحمر" لأهالي غزة
سوشال ميديا

هالة صدقي تنضم لحملة "الهلال الأحمر" لأهالي غزة

انضمت الفنانة المصرية هالة صدقي، إلى قائمة الفنانين المشاركين في تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني المتضرر من الحرب الحالية، وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري.

ووثقت هالة عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، مقطعًا مصورًا ظهرت خلاله داخل مقر الهلال الأحمر، معربة عن دعمها وثقتها به، وحزنها لما يحدث في فلسطين والأضرار التي تلحق بالأطفال، قائلة: "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم، واستأمن جمعية الهلال الأحمر، هي أولى من أي جمعيات أخرى، الفلسطينيون يحتاجون أدوات طبية ولبنًا للأطفال".

وطالبت هالة من متابعيها التوجه للمساعدة دون النظر إلى المبلغ: "وكمان لو عايز تتبرع مادياً لو بـ 5 أو 10 جنيهات أو علبة دواء تنقذ حياة طفل، جنيه على جنيه هيجيب علبة دواء لطفل، وفي كل الأماكن تقدروا تتبرعوا للهلال الأحمر، أنا عندي شك في بعض الجمعيات، بس حقيقي التبرع للهلال الأحمر بيوصل".

وتلقت هالة إشادات من الجمهور، الذين أعربوا عن إعجابهم بموقفها النبيل، موجهين الدعم الكامل للشعب الفلسطيني.

دعم النجوم للشعب الفلسطيني

وفي لفتة إنسانية، شارك عدد كبير من نجوم الفن في التطوع لدى الهلال الأحمر المصري بغرض المشاركة في تقديم المساعدات، ومنهم الفنانة دينا الشربيني التي قدمت الدعم في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، وزينة وأولادها في اول ظهور إعلامي لهم، وأحمد العوضي، وهنا الزاهد وأسما شريف منير وابنتها لارا السكري، وياسمين صبري، وهنادي مهنا، وآية سماحة، وأميرة أديب، ورنا رئيس، وداليا شوقي، وسارة عبد الرحمن، وركين سعد وغيرهم.

كما شهدت الظروف الصعبة في فلسطين ردات فعل مختلفة من النجوم، حيث حرص بعضهم على إلغاء حفلاتهم مثل عمرو دياب ومحمد حماقي ورامي صبري، أو التبرع بعائدات حفلاتهم مثل محمد رمضان.

كما دعا بعضهم الآخر الجمهور عبر حساباتهم الرسمية إلى التبرع لصالح ضحايا غزة، مثل تامر حسني، وأحمد فهمي، وأحلام، وأنغام، وماجد المهندس وغيرهم الكثير.

فيما اعتذر بعضهم الآخر لعدم قدرته على إلغاء مشاريعه، بسبب ضرورة التزامهم بالعقود الموقعة مسبقا، كالفنانة إليسا التي أحيت حفلاً غنائيًا في مدينة كريفيلد بألمانيا، ومغني المهرجانات عمرو كمال، والفنانة نادين نسيب نجيم التي تواجدت في باريس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com