إنجي علاء تعلن انفصالها عن يوسف الشريف.. وتوجه رسالة

إنجي علاء تعلن انفصالها عن يوسف الشريف.. وتوجه رسالة

أعلنت الكاتبة المصرية إنجي علاء انفصالها رسميا عن زوجها الممثل يوسف الشريف، وذلك بعد زواج دام 14 عاما، أثمر عن طفلين هما "عبد الرحمن وعبد الله".

وكتبت إنجي عبر الستوري بحسابها في إنستغرام: "قدر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا".

وشددت على أن انفصالهما لن يلغي علاقة المودة والاحترام بينهما، معلقة: "مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

كما أشادت بالشريف، راجية الله أن يكتب له الخير والسعادة في أيامه القادمة، قائلة: "أشهد الله يا يوسف إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي".

وطلبت إنجي من المتابعين الدعاء لها ولطليقها، "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. الحمد لله على كل شيء".

من جانبه؛ شارك الفنان يوسف الشريف الرسالة نفسها عبر حسابه الرسمي في "x"، مع التأكيد في النهاية على أنه لم ير منها إلا كل الخير.

وكان إعلان الانفصال مفاجئا للجمهور، كونه لم يظهر عليهما أي خلافات علنية، وكانا يحرصان على الظهور معاً في المناسبات الفنية، كما يجمعهما تعاون فني في دراما رمضان 2024 بعنوان "الراكون"، حيث سيلعب الشريف بطولته، وهو من تأليف إنجي وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وذلك بعد غياب الفنان في العامين الماضيين عن تقديم أعمال جديدة.

عيد الزواج الـ14

وكان يوسف الشريف قد احتفل في نهاية شهر مايو/أيار الماضي بعيد زواجه الـ14 من إنجي علاء، وشارك عبر حسابه في "فيسبوك" صورتين رومنسيتين لهما علق عليهما: "14 سنة جواز كل يوم فيهم كان أحلى من اللي قبله، كل يوم فيهم بحمد ربنا على إنه رزقني بيكي كل عيد جواز وإنتي طيبة".

كما احتفلت إنجي علاء بعيد ميلادها الـ45 منتصف شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وشاركت عبر "فيسبوك" صورتين لهما من جلسة تصوير، وعلقت عليها بالقول: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك، عيد ميلاد سعيد حبيبي".

ويعد هذا الانفصال الثاني للفنان يوسف الشريف، إذ كان متزوجاً في المرة الأولى من شابة تعمل خارج الوسط الفني وله منها ابنة تدعى "جنى".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com