أحدث ظهور لنجل كيفانش تاتليتوغ يشعل مواقع التواصل

أحدث ظهور لنجل كيفانش تاتليتوغ يشعل مواقع التواصل

لفتت صورة متداولة على مواقع التواصل للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ وابنه كورت إيفي، أنظار الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع اللقطة التي حمل فيها النجم ابنه بحنيّه على كتفه.

وتم التقاط صورة "تاتليتوغ" خلال دخوله مع ابنه "كورت إيفي" إلى المستشفى، وشاركت صفحة "2.sayfaofficial" المتخصصة بأخبار المشاهير صورة الفنان مع ابنه خلال مغادرتهما المستشفى معًا، وتبيّن أنها خلال يوم تطعيم الابن.

وقال "تاتليتوغ" خلال لقاء مع الصحافة "إنه يوم تطعيم الولد..لا تؤاخذوني واسمحوا لي بالذهاب".

أما الجمهور فذهب لتشبيه الابن بوالده، بعد أن أصبح شعره ذهبيًا أشقر، وسط توقعات أن يصير الابن "كورت إيفي" مثل والده الشهير في الوطن العربي بـ"مهند".

وحظيت الصورة بتفاعل كبير لأنها المرة الأولى الذي يظهر فيها ابن النجم التركي "كيفانش" بشكل واضح.

ووُلد أيفي، في أبريل/نيسان من العام الماضي، بعيدًا عن الكاميرات والأضواء، بعد ما يقرب من 5 سنوات زواج، ورحلة طويلة من العلاج للنجمين.

وقرر "تاتليتوغ" تسميّة أول طفل له باسم مركب وهو "كورت إيفه تاتليتوغ"، بسبب بدء علاقته بزوجته في مسلسل "كورت سعيد وشوري" ومضى على هذه العلاقة 8 سنوات.

يشار إلى أن "تاتليتوغ" احتفل بزواجه من مصممة الأزياء باشاك ديزار، يوم 19 شباط/فبراير 2016، في القنصلية التركية في العاصمة الفرنسية باريس. ويشارك النجم، حاليًا، في المسلسل التركي "العائلة"، الذي بدأ عرضه، في 29 أبريل/نيسان 2023، ويُعرض، يوميًا، على قناة MBC مصر.

المسلسل من بطولة كيفانش تاتليتوغ، وسرناي ساريكايا، ويدور حول أسرة تبدو في ظاهرها سعيدة، لكن من يتعرّف على أفرادها يكتشف أنها عائلة مفكّكة، ولا تهتم سوى بالشكل الخارجي، والتقاليد التي تفرضها الأم في الاجتماع المقدّس على مائدة العشاء، والاحتفالات الرسمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com