لطيفة تكشف سبب عدم غنائها الكباريهات.. وتفاصيل أزمة "سكوت حنصور"

لطيفة تكشف سبب عدم غنائها الكباريهات.. وتفاصيل أزمة "سكوت حنصور"

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، سبب عدم غنائها في الأفراح والملاهي الليلية، مؤكدة أن ذلك يعود إلى طبيعة البيئة التي نشأت وكبُرت فيها، عدا عن أن والدتها منعتها من ذلك.

وقالت لطيفة إنها عُرفت منذ صغر سنها بسبب غنائها لأسمهان وأم كلثوم، وكان جمهورها ومحبوها دائمي الطلب منها للغناء في الأفراح، لكن والدتها رفضت استهلاك موهبة ابنتها في هذا المجال.

وشددت لطيفة خلال لقائها مع برنامج "معكم منى الشاذلي" على أن والدتها ترفض بشكل قاطع غناءها في الأفراح مهما كان سيجلب لها من أموال؛ إذ اشترطت عليها عند دخول الفن أن تتصف بالالتزام.

أزمتها في فيلم "سكوت حنصور"

واستذكرت لطيفة تجربتها في فيلم "سكوت حنصور" الذي عرض عام 2001؛ إذ وصفته بأجمل التجارب التي خاضتها بسبب وقوفها أمام الفنانة فاتن حمامة والمخرج يوسف شاهين.

وأوضحت تفاصيل الأزمة التي حدثت حينها بينها وبين المخرج يوسف شاهين عند كواليس تصوير الفيلم، بسبب رفضها لأداء أحد المشاهد الجريئة التي تحتوي على قبلة، منوهة أن مشهد القبلة لم يكن موجودا في السيناريو.

وأضافت: "وقتها قلت ستوب مش هعمله وخرجت من مكان التصوير وقلت لخالد يوسف رح أهدي الأغاني هدية وأنا بنسحب من العمل علشان المشهد، لكن بعدها الأستاذ يوسف زعل وقال فركش تصوير".

وشددت لطيفة على أنها تمسّكت بقرارها ورفضت أداء مشهد القبلة، مبينة أن الفنان أحمد وفيق ساندها حينها وشرح لهم مدى إصرارها على ذلك.

مقابلتها بليغ حمدي

وأعربت لطيفة عن مدى حبها للفنان بليغ حمدي، مشيرة إلى أنها كانت دائمة الغناء له منذ صغر سنها، وهذا ما جعلها تشعر "بالإغماء" في أول مقابلة لها معه.

وروت تفاصيل مقابلتها مع حمدي: "أول مرة اجي فيها مصر، قابلت بليغ حمدي وكانت مفاجأة لي، كان هيغمى عليا أول ما شوفته، وغنيتله أغنية تفرح يا قلبي علشان طبقة الصوت، وبعد أول جملة قام وراح للتليفون، علشان بعت السواق يجيب عبد الوهاب محمد، وكان فيه قعدة ثلاثية".

ارتداء فستانها بعد 22 عاما

وحرصت الفنانة لطيفة خلال مقابلتها على ارتداء الفستان الأصفر الذي أطلت به بأغنية "المصري" ضمن أحداث فيلم "سكوت حنصور" الذي عرض منذ 22 عاما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com