ريتا حرب
ريتا حرب سوشال ميديا

ريتا حرب تخوض تجربة تلفزيون الواقع.. و"فوشيا" يكشف التفاصيل

كشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا" عن تفاصيل جديدة تتعلق بالبرنامج الذي ستقدمه الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، والذي يحمل عنوان "قسمة ونصيب"، ويندرج ضمن عروض تلفزيون الواقع.

وقالت المصادر إن ريتا بدأت منذ حوالي أسبوع بتصوير الحلقات الخاصة ببرنامج "قسمة ونصيب" في إحدى المنتجعات السياحية التركية البعيدة عن العاصمة إسطنبول، مشيرة إلى أن "قسمة ونصيب" هو النسخة العربية لبرنامج "maison d ‘amour" الذي عرض سابقا بلغات عدة أبرزها: الكورية، الفرنسية، والتركية.

وقد انطلق البرنامج بمشاركة 5 صبايا و5 شباب قدموا من عدد من الدول العربية أبرزها: سوريا، لبنان، تونس، العراق، على أن يتغير عدد المشتركين وفقا لتصرفاتهم ومدى مراعاتهم لشروط البرنامج، الذي يندرج ضمن عروض تلفزيون الواقع.

وسيتم توثيق مجريات ما يحدث داخل المنتجع السياحي طيلة الـ 24 ساعة لتعرض بعد ذلك الحلقات على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة، حيث يتم الاحتفال بارتباط الثنائي الفائز بالبرنامج، والذي سيحصل على جائزة مالية تساعده على البدء بحياة الجديدة.

وكانت ريتا حرب قد نشرت البرومو الخاص بالبرنامج؛ إذ ظهرت وهي تتنقل في أرجاء المكان المخصص للتصوير، وقالت: نشهد في هذا البرنامج على العديد من القصص التي تنضوي تحت عنوان الحب. شخصيات عربية تجتمع في بيت واحد وتتحدث اللغة العربية.

وأضافت: هل هناك أجمل من لغة الحب؟ يشهد هذا المنزل العديد من اللقاءات الرومانسية والأحداث المثيرة جدا التي تحدث أمام الكاميرا 24/24 . سننقل من خلال هذا البرنامج كل دقة قلب.

آخر أعمال ريتا حرب

يذكر أن آخر أعمال ريتا حرب كان مسلسل "الخائن" الذي انتهى عرضه قبل أيام قليلة، وأدت فيه شخصية "نورا الزين" والدة "تيا، مرام علي"، التي عاشت قصة حب مع "سيف، قيس الشيخ نجيب" الرجل المتزوج من "أسيل، سلافة معمار"، لتكتشف الأخيرة وتبدأ رحلتها بالانتقام من جميع من حولها.

كما شاركت قبل ذلك بمسلسل  "ستيلتو" والذي جرى عرضه العام الماضي على قناة "mbc"، ولعبت فيه دور "جويل".

ريتا حرب
ريتا حرب تكشف سبب تخوّفها من شخصيتها في "الخائن"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com