حنان مطاوع
حنان مطاوعإنستغرام

حنان مطاوع بعد نهاية "صوت وصورة": لا تثقي بأحد ثقة مفرطة

علّقت حنان مطاوع على نهاية مسلسل "صوت وصورة"، الذي لاقى نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه قبل نحو شهر، وأثارت أحداث حلقته الأخيرة التي عرضت أمس الأربعاء، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت حنان عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لشخصيتها "رضوى"، التي جسدتها بالعمل، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "خلصت حدوتة رضوى خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة".

وأضافت أن العمل واقعي، جسّد المشكلات التي يتعرض لها الناس، كما إنه يحمل عبرة وحكمة يجب على النساء أن يتذكرنها دائماً.

وتابعت مقدمة لجمهورها نصائح تعلّمتها من قصة العمل: "لازم تتعلمي من رضوى انك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي بحد ثقة مفرطة".

احتفال وشكر للمخرج

وكانت حنان مطاوع احتفلت منذ أيام قليلة بنجاح "صوت وصورة"، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي تلقتها.

وشاركت عبر حسابها في "فيسبوك" مجموعة من الصور، ظهرت فيهم بلوك جديد، أرفقتها بتعليق: "مساء الجمال والرضا والنجاح.. اللهم لك الحمد والشكر".

كما إنها حرصت على توجيه الشكر لمخرج العمل محمود عبد التواب، وشاركت صورة تجمعها به من كواليس العمل، مرفقة بتعليق: "المخرج المبدع الرائع الاستثنائي محمود عبد التواب، مخرج صوت وصورة، أخويا وعشرة السنين، أشكرك على إخلاصك وتركيزك وموهبتك الكبيرة، أشكرك على العمل المتكامل ده، مبروك إن اسمك اتكتب بجانب الكبار يا أخي الحبيب".

مسلسل "صوت وصورة"

بوستر مسلسل "صوت وصورة"
بوستر مسلسل "صوت وصورة"إنستغرام

هذا، ودارت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل حول براءة حنان مطاوع من تهمة القتل التي نسبت إليها وذلك بعد بقائها رهن التحقيق لفترة طويلة، وتبين أن قاتل عصام الصياد هو "وليد" شقيق المحامي.

تجدر الإشارة إلى أن العمل مِن بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقي صخر وهاجر عفيفي و حمد ماجد.

ودارت أحداثه حول سيدة مكافحة متزوجة من رجل سيّئ، وتتهم بقتل رجل تحرش بها ودمر حياتها وأفلت من العقاب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com