موسم الرياض يجمع رونالدو وميسي مجددًا.. في هذا الموعد

موسم الرياض يجمع رونالدو وميسي مجددًا.. في هذا الموعد

لم تقتصر المفاجآت في موسم الرياض بدورته الحالية على الحفلات الغنائية فحسب، بل وصلت أيضًا إلى الرياضة، وذلك بعد أن أعلن رئيس الهيئة العامة للترفية السعودية، تركي آل الشيخ، عن مواجهة مرتقبة تجمع الأسطورتين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

وفي التفاصيل، فقد اتفق موسم الرياض مع نادي إنتر ميامي الأميركي، من أجل مشاركة الفريق في مباريات بطولة كأس موسم الرياض الثلاثية التي تجمع الهلال والنصر من السعودية بجانب إنتر ميامي.

البطولة المقرر إقامتها في الأسبوع الأول من فبراير/شباط 2024 في العاصمة الرياض، وتحديدا في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، والتي ستقام بنظام الدوري.

وستكون البطولة محط أنظار عشاق الكرة المستديرة حول العالم كونها سيظهر فيها جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم إنتر ميامي الأميركي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون، تحت وسم "The Last Dance".

وقدم تركي آل الشيخ، ترحيبه بمشاركة إنتر ميامي، لافتا إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لِما تملكه الأندية الثلاثة من نجوم عالميين، كما أوضح أن البطولة تأتي امتدادا للأحداث الكبيرة العالمية التي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.

وتقدم هيئة الترفيه تنوعا في فعاليات ونشاطات موسم الرياض يتخللها مفاجآت غير مرتقبة، تحظى بتفاعل واسع بين الجمهور.

وسيكون عشاق "النمبر ون" على موعد مع نجمهم محمد رمضان يوم الجمعة المقبل في حفل جماهيري منتظر على مسرح "محمد عبده أرينا".

كما أعلن موسم الرياض أيضًا عن افتتاح متحف النجم كريستاينو رونالدو في البوليفارد سيتي والذي شهد تفاعلا كبيرا لدى الزوار ومحبي "الدون" خلال الافتتاح.

وسبق أن شهدت المملكة مواجهة بين ميسي وكريستيانو، إذ التقيا وجهًا لوجه في مباراة جرت بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم فريقي النصر والهلال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com