سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيفإنستغرام

كيف دعمت سلمى أبو ضيف فلسطين في مسلسل "زينهم"؟

كشفت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، عن مشهد يدعم القضية الفلسطينية من مسلسلها "زينهم" الذي يجري عرضه حاليًا.

وشاركت سلمى عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام" صورتين من كواليس تصوير المشهد على شاطئ الإسكندرية، وأظهرت الصورة الأولى عازلا إسفلتيا رسم عليه علم فلسطين، أرفقته برسالة جاء فيها: "فلسطين ليست محتوى.. غزة تموت".

وأكدت سلمى في تعليق أن هذا المشهد هو المفضل لديها، قائلة: "حقيقي مشهدي المفضل في تصوير مسلسل زينهم أثناء التصوير في الإسكندرية".

كما أكدت دعمها الكبير لفلسطين، مضيفة "إيموجي" علم فلسطين مرفق بالقول: "دايما في القلب".

دعم القضية

ومنذ بداية الأحداث المأساوية في فلسطين في السابع من شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حرصت سلمى أبو ضيف على دعم القضية الفلسطينية ومساندة أبناء غزة، وذلك من خلال مشاركتها الكثير من الرسائل الداعمة عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الصور والفيديوهات التي توثق الاعتداءات الوحشية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، مطالبة متابعيها بدعمهم والحديث عنهم دائمًا.

كما شاركت عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي عبر "إنستغرام" عدة رسائل توعوية بشأن الأحداث الأخيرة في غزة؛ ما عرضها للتقييد حسابها على المنصة.

مسلسل "زينهم"

وتدور أحداث مسلسل "زينهم" حول طبيب شرعي يدعى "زينهم"، يواجه الكثير من الأحداث الغريبة والمشوقة أثناء ممارسة عمله في المشرحة، وبدأ عرض المسلسل منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وهو من بطولة: أحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد أبو داود، وسلمى أبو ضيف، وأحمد الرفاعي، وعماد رشاد، ومن ﺇﺧﺮاﺝ يحيى إسماعيل وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك.

آخر أعمال سلمى

يشار إلى أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو الفيلم السينمائي "أنف وثلاث عيون"، الذي جرى عرضه قبل أيام قليلة خلال "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، ولعب بطولته إلى جانب النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة الأردنية صبا مبارك كل من جيهان الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود والطفل سليم مصطفى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com