نادين نجيم
نادين نجيمإنستغرام

نادين نجيم: "2024" دمّرنا (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن المعاناة الكبيرة التي عاشتها وأبطال عمل مسلسل "2024" خلال عمليات التصوير.

وقالت نادين في فيديو شاركته عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام"، إن العمل سينتهي تصويره في الأيام القليلة المقبلة، وصعوبة المشاهد جعلتها تشعر أنها صورت مسلسلاً مؤلفًا من 30 حلقة.

وعلقت: "كم يوم ويخلص المسلسل، تدمّرنا، 15 حلقة وكأنها 30، إن شاء الله يعجبكم، وما تنقوا. كما أعربت عن حبها الكبير لجمهورها في تعليق أرفقته بالفيديو جاء فيه: "أحبكم".

كواليس مرعبة

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها نادين عن صعوبات التصوير ومعاناة طاقم العمل، إذ نشـرت، مؤخرًا، فيديو ظهرت فيه برفقة بطل العمل محمد الأحمد وهما يرتجفان من البرد، وقالت: إن درجة الحرارة منخفضة جدًّا ويشعران بالتجمد.

كما شاركت عدة صور ظهرت فيها وهي مصابة بكدمات وجراح في وجهها، فيما ظهر الأحمد بالصورة غارقًا في دمائه.

وقبل أيام قليلة، صدمت نادين جمهورها بإعلانها عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك وليس في بدايته، لافتة إلى أنه مكون فقط من 15 حلقة.

وحول تفاصيل شخصيتها، أكدت نادين في لقاء صحفي أن "2024" سيأخذ منعطفًا جديدًا مختلفًا عن مسلسل "2020"، وستدور أحداثه في إطار أكشن بوليسي ممزوج بالقليل من الرومانسية.

وقالت، إن قصة العمل في هذا الجزء تتحدث عن تداعيات قضية "2020" في حياة "النقيب سما"، وتسلط الضوء على مشاكل حياتها وعلاقتها بابنتها.

ويلعب بطولة "2024" كل من: نادين نجيم، ومحمد الأحمد، وطوني عيسى، ورفيق علي أحمد، وكارمن لبس، ووسام صليبا، وهو من تأليف بلال شحاداتـ، وإخراج فيليب أسمر.

نادين نجيم
كارمن لبس تهدد بالانتقام من نادين نسيب نجيم!

آخر أعمال نادين نجيم

الجدير ذكره، أن آخر أعمال نادين نجيم كان مسلسل "وأخيراً" الذي جرى عرضه في رمضان الفائت، وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

ودارت أحداث العمل المؤلف من 15 حلقة في إطار رومنسي، وتمحورت حول فتاة فقيرة تقع بحب شاب، ويتعرضان للكثير من المواقف الصعبة؛ بسبب الفقر، وعدم وجود ضوابط اجتماعية.

نادين نجيم
نادين نجيم تصدم الجمهور بموعد عرض "2024"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com