داليا مصطفى
داليا مصطفىإنستغرام

داليا مصطفى تعلن إصابتها بمرض خطير.. وتعلق: مش مكسوفة

أعلنت الممثلة المصرية داليا مصطفى إصابتها بمرض السكري من النوع الأول، مشيرة إلى أنها لا تخجل من الحديث عن هذا الأمر لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت داليا مقطع فيديو، عبر حسابها في إنستغرام، تحدثت خلاله عن تفاصيل إصابتها بمرض السكري، قائلة إنها ظهرت في صورة سابقة رفقة شقيقتها لتنهال عليها التساؤلات عن طبيعة الجهاز الذي تضعه في ذراعها اليمنى.

وأضافت أنه عندما علمت العديد من النساء أنه جهاز خاص بمرض السكري، تلقت الدعم والمساندة منهن، وشجعنها على ارتدائه من دون خجل، ووجهن الشكر لها لأن ظهورها بهذا الجهاز شجّع أولادهن على وضعه من دون خجل.

ودعت داليا الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري إلى ارتداء الجهاز الخاص بالمرض، من دون الاهتمام والتركيز بردود فعل الناس حولهم بعد وضعه.

كما أرفقت الفنانة تعليقا على مقطع الفيديو قالت فيه: أنا عندي سكر مش مكسوفة خالص، يمكن ربنا عمل كده علشان يحمينا كلنا من شيء أخطر وأكبر والحمد الله على كل شيء، فخورة بنفسي مهما كنت.

آخر أعمال داليا مصطفى

على الصعيد الفني، فإن آخر أعمال داليا مصطفى كان مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"
أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"سوشال ميديا

ودارت قصة المسلسل في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال، وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته، وكيف يتورط عمرو في ذلك.

داليا مصطفى
داليا مصطفى: زوجي شريف سلامة لا يشبه "سيف".. ويقدر دور الزوجة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com