في تنبؤات 2024.. هذا ما ستعاني منه ميغان ماركل

في تنبؤات 2024.. هذا ما ستعاني منه ميغان ماركل

تنبأ وسيط روحي، يدّعي أنه قادر على التنبؤ بالمستقبل، أن دوقة ساسكس ميغان ماركل ستعاني من "وجع القلب" وسط "فضيحة ملكية" جديدة، فضلاً عن الاضطرابات السياسية والاجتماعية للعام الجديد 2024.

ويدّعي نيكولاس أوجولا أنه تنبأ بدقة بجائحة كورونا، وانطلاق حركة "حياة السود مهمة"، بالإضافة إلى مقابلة الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميغان ماركل.

ووفق موقع "ميرور"، يزعم نيكولاس أن "صوته الداخلي" ورؤاه أظهرتا له أنه قد يكون هناك تسريب صوتي لشخصية ملكية، ويتوقع أيضًا أن تصاب ميغان بحالة من الحزن لكن لا علاقة لذلك بهاري.

وقال: أعتقد أن ميغان ماركل ستعاني من وجع القلب، ليس مع هاري، لكن مع شخص آخر قريب منها.

ويتوقع الوسيط النفسي، من جنوب لندن، حدوث تغيير في مهنة رئيس أمريكي سابق مثير للجدل، قائلًا: أرى قوة متزايدة لدونالد ترامب. أشعر أنه قد تكون لديه مهنة جديدة وسيحتل منصبًا كبيرًا، أو يمكن أن يصبح الرئيس المقبل.

أما فيما يتعلق بالمشاهير، يعتقد نيكولاس أن العديد من النجمات سيحظين بعام ناجح في عام 2024، من بينهن شيريل تويدي، وفيكتوريا بيكهام، إذ يتوقع لهما مزيدًا من النجاح والتقدم.

ويرى أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ستقتحم مجال الأدب، إذ يعتقد أنها تدون كتابًا أو ستصبح وجهًا إعلانيًا لورشة عمل أدبية، إذ سينظر لها الناس على أنها امرأة تتمتع بالذكاء وليس الجمال فقط.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com