هدى المفتي
هدى المفتيانستغرام

هذه الفنانة بديلة هدى المفتي في "حق عرب"

تعاقدت الفنانة دنيا المصري للمشاركة في بطولة مسلسل "حق عرب"، بطولة أحمد العوضي، والذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي للعرض في شهر رمضان 2024.

وتجسد دنيا التي كان من المفترض أن تؤدي دورها هدى المفتي، أحد أدوار البطولة النسائية في المسلسل، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع دنيا المصري وأحمد العوضي، وذلك بعد ظهورها الخاص في مسلسل "ضرب نار" في رمضان الماضي، إذ جسدت شخصية فتاة تعمل على عربة كبدة ويتزوجها العوضي بعد خروجه من السجن.

كما تشارك دنيا في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، وسيد رجب، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

 دنيا المصري
دنيا المصريانستغرام

هدى المفتي

وكانت الفنانة هدى المفتي قد تعاقدت رسميًّا لتجسيد البطولة النسائية أمام العوضي قبل أشهر، ولم تعلن الفنانة حتى اللحظة عن أسباب انسحابها من العمل.

هدى المفتي
هدى المفتيانستغرام

أحمد العوضي

وحاليا يعرض للفنان أحمد العوضي فيلم"الإسكندراني"، بعد أن تم افتتاح العمل السينمائي في إحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة، قبل أيام قليلة بمشاركة العديد من الممثلين والمشاهير.

وعبّر العوضي حينها لـ"فوشيا"عن سعادته بعرض الفيلم، وقال: "اجتهدت وأردته أن يليق بنجاحي بالدراما والباقي على ربنا".

هدى المفتي
أحمد العوضي وخالد يوسف يحتفلان بـ"الإسكندراني" بمشاركة النجوم

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com