فيديو يوثق كواليس تحضير عمر العبداللات ومحمد عبده لزفة الأمير الحسين

فيديو يوثق كواليس تحضير عمر العبداللات ومحمد عبده لزفة الأمير الحسين

أفرج المطرب الأردني عمر العبداللات عن مقطع فيديو يوثق كواليس تحضيره رفقة فنان العرب محمد عبده لزفة ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته رجوة آل سيف.

وظهر العبداللات وعبده في الفيديو وهما يستعدان بالتمرن على أداء الأغنية التي قدّماها خلال الحفل، والتي كتبها الشاعر صالح الشادي، ولحنها العبداللات نفسه، فيما أشرف على التوزيع الدكتور أيمن عبدالله.

وحظي الفيديو الذي نشره العبداللات عبر حسابه في تويتر بتفاعل واسع، حيث حصد أكثر من مليون مشاهدة، مع مئات التعليقات التي تشيد بالعمل الذي قدّمه النجمان.

وجاء من ضمن التعليقات: "شكرا لكم على الإبداع. دويتو أنيق يليق بفخامة الليلة"، "الله عليك يا فنان، والله انه صوتك يطربنا منذ الصغر حبيب القلب"، "كنتم إضافة حقيقة للزفة الجميلة".

وأشاد آخر بالعمل، مؤكدا أنه "مميز للغاية وليس غريبًا فقد اجتمع فيه 2 من كبار فناني العرب"، ووافقه آخر الرأي قائلا: "عمل رائع جدًا جمع فنانين لهم ثقلهم بالأغنية العربية. شكرًا لكم على هذا العمل الأكثر من رائع".

أغنية "حسين ورجوة"

وكان العبداللات ذكر في تصريحات تلفزيونية، أن تجهيز الأغنية كان لمناسبة عظيمة جدًا، وكان من الصعوبة التحضير لها خلال فترة وجيزة مع الفنان محمد عبده، لا سيما وأن العمل سيجمع بين الثقافتين الأردنية والسعودية.

وأشار إلى أن العمل يقف خلفه العديد من الأشخاص، وقد تم تسجيله بين الأردن والسعودية ومصر ولبنان، موجها الشكر لكل القائمين على هذه الأغنية.

بدوره، أشاد المطرب السعودي بهذا العمل، مؤكدا أنه فوجئ بالمستوى الكبير له عند قيامه بأول "بروفة".

وأحيا محمد عبده وعمر العبداللات مساء الخميس حفل زفاف ولي العهد الأردني على عروسه السعودية رجوة آل سيف، بحضور الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، وملوك وزعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية مرموقة.

ويقول مطلع الأغنية: "عمّان غرّد جوّها بالتلاحين… وتماوجت جبال عمّان غنوة/ غنوة سعادة جمّعت بين شعبين… والكل بارك والفرح صار نشوة/ أردنية سعودية… سعودية أردنية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com