نيللي كريم حاضرة في رمضان 2024.. ولكن!

نيللي كريم حاضرة في رمضان 2024.. ولكن!

تحتفل الممثلة المصرية نيللي كريم بنجاح فيلم "فوي فوي فوي"، تأليف وإخراج عمر هلال، والذي تلعب بطولته إلى جانب النجوم المصريين: محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف.

وافتُتح عرض الفيلم، قبل مساء الخميس، في بيروت، حيث حضرت النجمة المصرية الاحتفال، وكذلك كان المخرج عمر هلال حاضرًا في تلك المناسبة.

في هذا السياق، أعربت نيللي كريم خلال حديثها لـ"فوشيا" عن سعادتها بنجاح "فوي فوي فوي" المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار.

وبشأن مشاريعها في دراما رمضان 2024، كشفت النجمة المصرية أنها في طور التحضير لمسلسل سيعرض خلال شهر الصوم المنتظر، مشيرة إلى أن خطة وجودها في السباق الرمضاني مطروحة، ولكن لا تعلم عما إذا كان سيحدث أمر طارئ يُبعدها عن السباق، على أن تتضح صورة مشاريعها قريبًا.

واكتفت "نيللي" بالقول إن مسلسلها الرمضاني يتكون من 15 حلقة فقط، وستطل من خلاله بمشروع درامي كوميدي لايت، بعيدًا عن الأدوار التي أطلت بها خلال السنوات الماضية، وعلقت: "قدمت الكثير من المسلسلات ذات الحلقات الـ 30، وحاليًا في حال سأخوض المنافسة الرمضانية سيكون بعمل قصير ومختلف عما قدمته سابقًا".

يذكر أن "نيللي" تحرص على المشاركة في السباق الرمضاني، وآخرها كان مسلسل "عملة نادرة"، إخراج محمد جمال العدل، والذي عرض خلال رمضان 2023.

كما عُرض لها، أخيرًا، الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" على تطبيق "شاهد"، والذي لعبت بطولته إلى جانب مجموعة من الممثلين المصرين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com