فوشيا جديد فوشيا

نجمات هوليوود بفساتين عارية الظهر.. أناقةٌ من جميع الزوايا

تحرص النجمات العالميات على ارتداء أكثر الفساتين أناقة على السجادة الحمراء، من كبرى بيوت الأناقة العالمية، ومثلما تحرص هؤلاء النجمات على جمال واجهة الفستان، يحرصن بنفس القدر أيضاً على أن يكون ظهره أنيقاً، لأنهن يتركن أنفسهن لعدسات المصورين الذين يلتقطون لهنّ صورا من الأمام، وصورا من الخلف، لذا يردن أن يكنّ أنيقات من وجوههن، ومن ظهورهن أيضا. وهنا مجموعة من أجمل فساتين النجمات العالميات عارية الظهر، التي أبرزت جمال وإثارة ظهورهن، على السجادة الحمراء في عدة مناسبات عبر السنوات الماضية.

ناعومي واتس

ارتدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 47 عاما، في عام 2015، فستان هوت كوتور باللون الرمادي من تصميم إيلي صعب، تميّز بتنورة من الريش، وبظهر مكشوف من خلال قصّة لافتة ومميزة.

ديان كروغر

ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الألمانية، التي تبلغ من العمر 39 عاما، في عام 2009، فستان ماكسي مطبوعا بالزهور الفضّية باللون الموف، من تصميم شانيل، كشف عن ظهر النجمة العالمية في انسيابية وأناقة.

فريدا بينتو

ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، التي تبلغ من العمر 31 عاما، في عام 2013، فستان ماكسي باللون الفضي، من تصميم سانشيتا، كشف عن ظهرها المثير من خلال قصّة ناعمة.

سيينا ميلر

ارتدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، في عام 2015، فستانا جسّد فكرة الطائرة الورقية التي يعشقها الجميع، باللون الأزرق، من تصميم فالنتينو، مع ظهر مميّز على هيئة أحبال الطائرة الورقية.

بينيلوبي كروز

ارتدت الممثلة الإسبانية، التي تبلغ من العمر 42 عاما، في عام 2008، فستان ماكسي باللون الأبيض، من تصميم ماركيزا، ذا ظهر مميّز جداً بشرائط مطرّزة بالإستراس، مع قصّة على هيئة عقدة أسفل الظهر.

جيسيكا شاستاين

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 39 عاما، في عام 2014، فستان ماكسي باللون البنفسجي، من تصميم إيلي صعب، وتميّز ظهره بشريط من الشيفون يصل من الكتف إلى الخصر في سلاسة وأناقة لافتة.

إيما ستون

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، فستانا أنيقا بلون العاج، من تصميم ديور، تميّز بظهر في قمة البساطة والجاذبية.
أخر الأخبار على فوشيا