خطوبة بيسان إسماعيل ومحمود ماهر (صور)
إنستغرام

خطوبة بيسان إسماعيل ومحمود ماهر (صور)

أعلنت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، خطوبتها من الشاب محمود ماهر، وذلك من خلال صور شاركتها عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت بيسان في الصور وهي تقف إلى جانب ماهر وتحمل باقة من الورود، كما رفع كل منهما يده حتى يشاهد الجمهور خواتم خطوبتهما، واكتفت بالتعليق على الصور بوضع خاتم وقلب أحمر.

إنستغرام

وأطلت بيسان مرتدية فستانا أبيض اللون، كما اختارت الألوان الترابية لتتلاءم مع تسريحة الشعر الويفي البسيطة.

إنستغرام

وشاركت بيسان عبر خاصية الستوري صورة لخاتم الخطوبة، وأرفقتها بتعليق وعدت خلاله جمهورها بإخبارهم كافة التفاصيل حول خطوبتها التي حدثت بشكل مفاجئ، قائلة: "شوفوا البوست واستنوا بكرا فيديو على قناتي فيه كل التفاصيل".

إنستغرام

وتلقى الثنائي رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور، كان من بينهم مرام علي، ومشاعل الشحي التي علقت: "ما شاء الله، الله يتمم على خير بيسو".

مواصفات زوجها

وفي لقاء إعلامي سابق، كشفت بيسان إسماعيل مواصفات زوجها المستقبلي، متمنية أن يكون ميسور الحال ويتمتع بمردود مادي جيد.

واعتبرت علاقة الحب السابقة التي جمعتها باليوتيوبر أنس الشايب بأنها لم تكن قصة حب وإنما مجرد تعلق وتعوّد، وتعلمت من هذه التجربة بأن لا تدخل الحب بالعمل.

من هي بيسان إسماعيل؟

وتعد الشابة بيسان إسماعيل من أبرز مدونات الفيديو، وتحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم العربي؛ إذ لديها أكثر من 7.3 مليون متابع على منصة إنستغرام، عدا عن باقي المنصات الأخرى التي تنشط عليها.

انتقلت عام 2016 إلى ألمانيا، وهناك أطلقت قناة عبر يوتيوب تقدم فيها مقاطع فيديو كوميدية، ومزاح، وتحديات، ومذكرات وغناء وتمثيل.

وتبلغ بيسان من العمر 20 عاما، عاشت طفولتها في سوريا، لكن بسبب ظروف الحرب انتقلت لألمانيا مع عائلتها وتحديدا والدتها وشقيقها، فيما فقدت والدها دون معرفة أي معلومات عنه.

ونالت بيسان في 2007 الدرع الفضي لقناتها على "اليوتيوب"، وفي عام 2022 حصلت على الدرع الذهبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com