أخبار المشاهير

27 ديسمبر 2015

بيوت الفنانين في عيد الميلاد.. العائلة أولاً

عمت أجواء البهجة والحميمية منازل الفنانين الذين شاركوا متابعيهم هذه المناسبة على صفحاتهم بلحظاتها الدافئة وجو السلام والمحبة التي ساد فيها.
واستقبل الفنانون عيد الميلاد بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم، حيث امتلأت بيوتهم بالهدايا، من بينها هدايا تلقوها من محبيهم ومعجبيهم.
وطغى اللون الأحمر الذي يعد رمزاً للعيد على الأجواء، وتزينت البيوت بشجرة الميلاد، حيث لم تفوت الفنانات تحديداً فرصة التقاط عدة صور بجانبها ومشاركتها جمورهن.

نوال الزغبي


من أفضل من العائلة للاحتفال معه بهذه المناسبة؟ هكذا قالت الصور التي نشرتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الإنستغرام، حيث التقطت الفنانة الذهبية "سيلفي" يجمعها بأفراد عائلتها على طاولة الميلاد في جو من الحميمية والألفة. ويعرف عن نوال تمسكها بعائلتها القريبة والممتدة، فهي التي تضفي توازناً واستقراراً على حياتها، الأمر الذي ينعكس على فنها إبداعاً.









نجوى كرم


شمس الأغنية اللبنانية كانت محظوظة جداً بوجود عائلتها الكبيرة معها للاحتفال بعيد الميلاد، وظهر الجميع من بينهم نجوى بشكل عفوي وبسيط، حيث طغت أجواء المرح على الجميع بوضوح.





نيكول سابا ويوسف الخال


طبعاً لن يجد الفنانان الزوجان نيكول ويوسف أفضل من تواجدهما كعائلة معاً فترة أعياد الميلاد للاحتفال بهذه المناسبة.
وشاركت العائلة بهذا الاحتفال فرداً ليس غريباً عنها وهي شقيقة يوسف الخال الفنانة اللبنانية ورد الخال، واختار الزوجان زي "بابا نويل" رمز العيد المحبب لارتدائه ضمن أجواء احتفالية دافئة. وبدت نيكول على وجه الخصوص لافتة ومثيرة في زي "ماما نويل".
الغريب أنّ الزوجين الوسيمين ما زالا يخبئان ابنتهما "نيكول الصغيرة" عن عيون الناس، خوفاً عليها ربما من الحسد.









كارول سماحة


طفلة كارول تالا كانت بهجة وفرحة كارول بهذه المناسبة، حيث يعد هذا الكريسماس المناسبة الأولى لتالا الذي تحتفل فيه مع أمها، وقد ارتدت تالا ثياب "بابا نويل" وعلقت كارول على الصورة بقولها: "Babysanta" (بيبي سانتا).
وعلى الرغم من أجواء الميلاد التي تشمل كل زاوية من بيت كارول إلا أنّ شيئا واحداً كان غائباً في الصور: زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، ربما لانشغاله بمشاريعه الكثيرة.









طوني بارود


الألفة والبساطة عنوانان واضحان على حفل الإعلامي طوني بارود الذي كان رغم بساطته مليئاً بالحب، حيث نشر صورة تجمعه بابنه وابنته وتظهر خلفهما شجرة الميلاد، وقد ارتسمت البسمة على وجوههم.



سيرين عبد النور


يبدو أنّ الفنانة سيرين قررت أن يكون عيد الميلاد على أتم وجه لأجل ابنتها تاليا، حيث دعت النجمة "بابا نويل" لكي يشاركها وتاليا أجواء العيد. وانتشرت الهدايا في أرجاء المنزل التي لا يبدو أنها أثارت اهتمام سيرين حيث كان كل اهتمامها منصباً على ابنتها.
وكتبت بالإنجليزية معلقة على الصورة التي تجمعهما معاً "أنا ممتنة جداً لأن لديّ ابنة محببة".







ميريام فارس


إلى ذلك، بدت النجمة اللبنانية ميريام فارس وحيدة في الصورة عشية الميلاد. لكن ذلك ليس صحيحاً على الإطلاق؛ فبالإضافة لكونها حاملاً وهناك مولود يحتفل معها بطريقة أو بأخرى، فإنّ ميريام كانت بانتظار عائلتها لتكتمل فرحة العيد. ويبدو أنّ العائلة كبيرة، إذ كانت تنتظرهم قبعات حمراء كثيرة.





إليسا


النجمة إليسا اختارت أصدقاءها المقربين ليكونوا بصحبتها عشية الميلاد ولم يكن لإليسا فقط شجرة ميلاد واحدة على غرار الجميع، بل كانت تملك شجرتين إحداهما من الحلوى اللذيذة التي كانت بانتظار ضيوف النجمة لالتهامها.











كل عام وفنانونا بألف خير..