هل بكى الأمير هاري بعدما تغزلت به زوجته ميغان ماركل؟ (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
18 أبريل 2022 13:55

هل بكى الأمير هاري بعدما تغزلت به زوجته ميغان ماركل؟ (صور)

avatar نديم كعوش

قالت خبيرة لغة جسد بريطانية معروفة إن عيون الأمير هاري بدت وقد دمعت خلال عرض عام غير عادي للمشاعر التي أعقبت لفتة ”رومنسية“ من قبل زوجته ميغان ماركل.

وأظهر الأمير هاري تعبيرا حزينا للغاية، وبدا وكأنه يبكي بعد أن قدمته زوجته ميغان بفخر على خشبة المسرح خلال حفل افتتاح ألعاب ”إنفكتوس“ الجارية حاليا في لاهاي بهولندا، وفقا للخبيرة جودي جيمس.

وانضم الأمير ”دوق سوسكس“ إلى زوجته على خشبة المسرح بعد أن قالت إنها لا تستطيع ”أن تحبه وتحترمه أكثر“.

بعد ذلك تبادل الزوجان قبلة حميمية أمام الجمهور، وهي خطوة وصفتها جيمس بأنها ”رائدة“ عندما يتعلق الأمر بأفراد العائلة المالكة.

وقالت لصحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية: ”أقول رائدة لأن أفراد العائلة المالكة لا يظهرون عادة عاطفتهم في الأماكن العامة، ونادرا ما يرى وهم يتبادلون القبلات“.

وأضافت: ”بينما تقوم ميغان وهاري بتسليم الميكروفون، فإنهما يؤديان أيضا قبلة تعتبر عادية في العالم السياسي ولكنها تعتبر رائدة من الناحية الملكية..كانت قبلة حنونة ولكنها سريعة، وكلاهما ابتسم بفخر أثناء أدائه“.

ورأت جيمس أنه بعد أن اعطته ميغان الميكروفون وتركته بمفرده على خشبة المسرح، وقف هاري في ”صمت غامر“ لبضع ثوان.

وتابعت: ”هذا عرض عاطفي غير عادي من هاري الذي شوهد وهو يخطو على المسارح العالمية بكل ثقة.. وبدلا من ذلك، يدير وجهه المحمر إلى الجانب، ويمسح جانب أنفه بمفصله فيما يبدو وكأنه أراد حماية تعابير وجهه.. كانت عيناه أصدق تعبيرا في ذلك الموقف الذي صفق له الجمهور“.

ولفتت جيمس إلى أن هاري بدأ بعد ذلك يهز قدمه بعد الأخرى في ”طقوس الراحة الذاتية قبل إلقاء إشارة مزدوجة لأعلى للإشارة إلى أنه بخير على عكس بقية لغة جسده التي كانت تشير إلى تأثره الشديد في الموقف“.

وختمت بالقول: ”بعد تبادل صامت مع أحد أفراد الجمهور وإظهار استعداده للتحدث، يبدو أن الدوق قد نجح في إعادة السيطرة على عواطفه وبدأ يعرض صورته المألوفة بشكل أكبر، بما في ذلك ابتسامة كبيرة وهو يبدأ في الكلام“.