قاسم ملحو يتورط بشائعة وفاة زاهي وهبي.. ويتعرض لهجوم قاس
قاسم ملحو يتورط بشائعة وفاة زاهي وهبي.. ويتعرض لهجوم قاسقاسم ملحو يتورط بشائعة وفاة زاهي وهبي.. ويتعرض لهجوم قاس

قاسم ملحو يتورط بشائعة وفاة زاهي وهبي.. ويتعرض لهجوم قاس

وقع الفنان السوري قاسم ملحو، في مأزق بعدما تسبب بنشر شائعة وفاة الشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي، حيث شارك الجمهور عبر حسابه الخاص في فيسبوك، بمحادثة جمعته بالشاعر اللبناني، كان الأخير قد دعاه من خلالها للحلول ضيفًا على برنامجه.

وعلق الفنان السوري: "لو أعرف راح تغادرنا بهالسرعة كنت ما تسرعت واعتذرت على استضافتكم لي ببرنامج بيت القصيد، زاهي وهبي أحزنني أنني لم التق بك وأول مرة أشعر بالندم".

هذا المنشور كان سببًا في انتشار شائعة رحيل الشاعر اللبناني، الذي يعاني من إصابته بفيروس كورونا المستجد، وعاد ملحو وحذف المنشور، بعد تدخل عدد من الصحفيين اللبنانيين وتعليقهم على المنشور.

ونشر الفنان السوري بعدها بوست آخر قال فيه: "الإعلامي زاهي وهبي حالته حرجة جداً، أحد الإعلاميين تسرّع في نشر خبر وفاته يا رب أنت الشافي المعافي".

لكن ملحو لم ينجُ من الهجوم والانتقاد بسبب تصرفه، حيث رأى البعض أن الفنان السوري كان من الأولى أن ينتظر قبل إعلان الخبر، كما قال آخرون، إن نشره لمحادثة حول دعوة الشاعر اللبناني له في برنامج ورفضه الحضور، هي بمثابة مفاخرة واستغلال لحدث سيء من أجل الظهور.

وكتبت إحدى الصحفيات اللبنانيات منتقدة تصرف ملحو قائلة: "هذا الفنان ينشر صورة محادثة يعتذر فيها عن الحلول ضيفا على برنامج الزميل #زاهي_وهبي وينشر شائعة وفاته هذا الفنان أبشع من البشاعة".

فيما دافع آخرون عن ملحو وقالت متابعة: "أنا شفت الخبر على صفحات لبنانية قبل ما ينزل الفنان قاسم ملحو وهو نزل الخبر لما سمع الخبر يعني عادي ورجع اعتذر وإنتي تغريدتك متسرعة وهو ناعمل شي غلط عم يترحم عليه والرحمة تجوز على الحي والميت الله يشافيه ويعافيه الاستاذ زاهي وهبي".

وقالت إحدى المتابعات: "شو ما كانت نيتو البوست عبارة عن استعراض لاعتذاره عن البرنامج.. حتى المرض والوجع بيستغلوه. انحلال انحطاطي... الله يشفي الإستاذ زاهي ويرجعلنا بخي".

يُشار إلى أن الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، زوجة الشاعر والإعلامي زاهي وهبي، كانت قد نفت خبر وفاته مع كشفها عن وضعه الصحي الحرج، متمنية من الناس التروّي في نشر الأخبار والشائعات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com