أخبار النجوم

سيلينا غوميز تقرر اعتزال الغناء قريبا.. وهذا ما كشفته

كشفت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز -28 عامًا- في أحدث مقابلاتها، عن رغبتها في اعتزال المجال الغنائي قريبًا.  وعلى الرغم من إطلاقها 6 ألبومات غنائية ناجحة، بما فيها ألبومها الأخير Rare الذي أصدرته العام الماضي، والذي حصد المرتبة الأولى في الولايات المتحدة بعد إصداره بأيام قليلة، أوضحت غوميز أنّها "محبطة" بسبب عدم أخذ أعمالها على محمل الجد، من قبل شريحة من الجمهور وبعض المنتجين. وقالت سيلينا في مقابلتها مع مجلة "فوغ" بنسختها الأمريكية، والتي ستظهر على غلافها في أبريل المقبل: "من الصعب الاستمرار في مجال الغناء والموسيقى، عندما لا يأخذك الناس على محمل الجد.. لقد مررت بلحظات صعبة سألت فيها نفسي،

كشفت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز -28 عامًا- في أحدث مقابلاتها، عن رغبتها في اعتزال المجال الغنائي قريبًا. 

وعلى الرغم من إطلاقها 6 ألبومات غنائية ناجحة، بما فيها ألبومها الأخير Rare الذي أصدرته العام الماضي، والذي حصد المرتبة الأولى في الولايات المتحدة بعد إصداره بأيام قليلة، أوضحت غوميز أنّها "محبطة" بسبب عدم أخذ أعمالها على محمل الجد، من قبل شريحة من الجمهور وبعض المنتجين.

وقالت سيلينا في مقابلتها مع مجلة "فوغ" بنسختها الأمريكية، والتي ستظهر على غلافها في أبريل المقبل: "من الصعب الاستمرار في مجال الغناء والموسيقى، عندما لا يأخذك الناس على محمل الجد.. لقد مررت بلحظات صعبة سألت فيها نفسي، ما الهدف؟ لماذا استمر في بذل مجهود في هذا المجال؟".

وأضافت: "عندما أطلقت أغنيتي Lose you To Love Me في أواخر عام 2019، شعرت أنّها أفضل أغنية أصدرتها منذ بداية مشواري الغنائي، لكنّها لم تكن بالمستوى المطلوب بالنسبة لبعض الأشخاص".

وتابعت: "أعتقد أن العديد من الأشخاص يستمتعون بالأغاني التي أقدّمها، ولهذا أنا ممتنة جدا، ولكن أعتقد أن المرة القادمة ستكون مختلفة.. أريد أن أعطي الموسيقى فرصة أخيرة قبل أن اعتزل الغناء تماما".

img

وأوضحت غوميز، أنّها لم تقصد جمهورها الوفي بتصريحها، مشيرة إلى أنها تود أن تكون حذرة، وأن أولوياتها الحالية هي إنتاج ما هو جديد في عالم الموسيقى، كما تود إعطاء نفسها فرصة حقيقية في مجال التمثيل، الذي أبدعت فيه وهي في سن صغيرة، بحسب قولها.

وقالت سيلينا، إن ألبومها القادم سيكون باللغة الإسبانية، وستطلقه يوم غد الجمعة، الذي يصادف 12 مارس 2021، موضحة أنه سيضم عددًا من الأغاني الفردية.

وعن سبب اختيارها لغة جديدة في أغانيها، أكدت غوميز، أن لديها العديد من المعجبين الإسبانيين الذين لا يتحدّثون اللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أنها وعدتهم منذ سنوات بتحضير ألبوم إسباني.

ورغم انشغال سيلينا في الوقت الحالي بالموسيقى، إلا أن لديها عددًا كبيرًا من المشاريع في مجال التمثيل، حيث تشارك النجمة الأمريكية قناة ديزني -حاليًا- بتصوير مسلسلها Hulu، حيث ستقف فيه أمام الممثلين مارتن شورت وستيف مارتن. كما ستلعب غوميز دور متسلقة الجبال الشهيرة "سيلفيا فاسكيز" التي أصبحت أول امرأة "مثلية" تتسلق قمة ايفرست في 2018.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً