أخبار النجوم

حياة الفهد في رسالة لحكومة الكويت: وصلنا مرحلة اليأس.. ما حقيقة الأمر؟

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت تسجيل صوتي قيل إنه للفنانة حياة الفهد، تعترض من خلاله على قرار الحكومة الجديد حول الحظر، والمقرر البدء فيه يوم غد الأحد. وكانت الحكومة الكويتية قد أصدرت قرارا يقضي بفرض حظر تجوال من الساعة الـ 5 مساءً حتى الساعة الـ 5 صباحًا لمدة شهر من أجل السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد. وجاء في التسجيل الصوتي المنسوب للفنانة الكويتية رفضها للقرار، متسائلةً عن سبب قرار الحكومة بأن يكون الحظر شهرًا كاملًا وليس أسبوعا أو أسبوعين، كما اعترضت على سبب اختيار الساعة الـ 5 وهو وقت قصير جدًا لا يستطيع فيه الناس

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت تسجيل صوتي قيل إنه للفنانة حياة الفهد، تعترض من خلاله على قرار الحكومة الجديد حول الحظر، والمقرر البدء فيه يوم غد الأحد.

وكانت الحكومة الكويتية قد أصدرت قرارا يقضي بفرض حظر تجوال من الساعة الـ 5 مساءً حتى الساعة الـ 5 صباحًا لمدة شهر من أجل السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء في التسجيل الصوتي المنسوب للفنانة الكويتية رفضها للقرار، متسائلةً عن سبب قرار الحكومة بأن يكون الحظر شهرًا كاملًا وليس أسبوعا أو أسبوعين، كما اعترضت على سبب اختيار الساعة الـ 5 وهو وقت قصير جدًا لا يستطيع فيه الناس إنجاز أي شيء خاصة للأولاد الذين يدرسون عن بعد وتستمر دراستهم حتى الرابعة في بعض الأحيان، وأضافت في التسجيل موجهة رسالة للحكومة: "وصلنا مرحلة اليأس.. انتم تبون تودونا الطب النفسي؟!".

وتفاعل جمهور "السوشال ميديا" مع التسجيل الصوتي بشكل كبير ما بين المؤيد لما قالته وما بين الرافض والمستنكر لقيام الفنانة الكويتية بإثارة الجدل في ظل ظروف انتشار الفيروس.

وبهذا الخصوص قامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بنشر تغريدة كشفت فيها عن أن هذا التسجيل المتداول ليس للفنانة الكويتية بالرغم من الشبه الكبير في الصوت وقالت: "الصوت المنتشر في الواتس اب لوحده تتحلطم عالوضع ورافضه الحظر .... مو صوت الفنانة الكبيرة #حياة_الفهد صحيح فيه تشابه بالصوت ولكن ليست ام سوزان ... وبس من بديتوا حظر رجعتوا للچذب وتأليف السوالف وتوزيع الإشاعات".

وبالرغم من تغريدة فجر السعيد إلا أن الجمهور استمر بتداول التسجيل على أنه للفنانة الكويتية، فيما تساءل عدد كبير لماذا لم تخرج الفنانة بنفسها لنفي الأمر حتى هذه اللحظة في ظل الهجوم الكبير عليها.

ومن أبرز التعليقات على التسجيل: "الفنانة القديرة #حياة_الفهد بوسه على راسچ ، تكلمتي بلسان شريحة كبيرة و كلامچ عين العقل، الله يعلم اشكثر تحملنا بعضنا، ضغط نفسي، طفل عنده طاقه بيطلّعها، ما قمنا نتحكم بمشاعرنا، الشيب انتشر بشكل مو طبيعي بسبب التفكير بكورونا، تدمّرنا نفسيا مع قرارات الحكومة".

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة الكويتية في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل مارغريت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً